برشلونة يُراقب لاعباً عربياً

25 اغسطس 2014
بن يدر لاعب تولوز الفرنسي (getty)
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنّ نادي برشلونة الإسباني قد أبدى رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات مهاجم نادي تولوز الفرنسي، التونسي وسام بن يدر، وذلك للدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني اعتباراً من الموسم الحالي.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فقد وضع النادي الكتالوني نُصب عينيه التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، والذي جاء في المركز الثاني الموسم الماضي في ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 16 هدفاً، خلف المهاجم السويد العملاق زلاتان إبراهيموفيتش.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أنّ "البلاوجرانا" يُراقب اللاعب التونسي منذ فترة كبيرة، لكن تحركاته نحو "بن يدر" قد بدأت تأخذ شكلاً آخر لدى إدارة برشلونة، بعد رفض لجنة الاستئناف التابعة للفيفا، الطعن المقدم منه والاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد العقوبة الموقعة عليه بمنعه من إجراء تعاقدات جديدة لمدة عام.

وأكّدت "ليكيب" بأنّ نادي برشلونة قد أرسل الأسبوع الماضي أحد الكشافة في النادي من أجل الوقوف على مستوى اللاعب، الذي سبق له الدفاع عن ألوان المنتخب الفرنسي تحت 21 سنة، في مباراة ليون بالجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الفرنسي والتي استطاع فيها أن يسجل هدفا، منح الفريق الفوز بنتيجة 2-1.

واختتمت الصحيفة الفرنسية حديثها بالإشارة إلى أنّ "برشلونة" ليس النادي الإسباني الوحيد، الذي أعرب عن رغبته في ضم اللاعب التونسي، فقد أكّدت بأنّ نادي "فياريال" قد أبدى في وقتٍ سابقٍ اهتمامه باللاعب، الذي رفض الدفاع عن ألوان منتخب تونس، رغبة منه في الانضمام إلى منتخب فرنسا.

المساهمون