برشلونة يريد التعاقد مع لاعب"مُعار" لم يخض مباراة واحدة!

18 فبراير 2017
خوانفران يحاول خطف الكرة من نيمار في لقاء سابق(Getty)
+ الخط -
أكدت تقارير صحافية أن نادي برشلونة يريد التعاقد مع مدافع فريق واتفورد الإنكليزي، خوان فرانسيسكو مورينو "خوانفران"، والمعار حاليا مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني ليحل بديلاً للاعب المصاب اليكس فيدال الذي تعرض لإصابة ستبعده لمدة خمسة أشهر حتى نهاية الموسم.

وكان خوانفران قد انتقل إلى فريق واتفورد الإنكليزي في عام 2014 قادماً من ريال بيتيس نظير 1.75 مليون يورو، لكنه فشل في إثبات نفسه مع الفريق الإنكليزي، إذ لم يلعب معه أية مباراة بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

وتمت إعارة خوانفران لفريق ديبورتيفو لاكورونيا منذ ثلاث سنوات، ويريد برشلونة التعاقد معه في ظل السماح له وفق القوانين بالتعاقد مع لاعب بديل لفيدال من داخل إسبانيا فقط وفقا لقوانين الليغا.

وفشل برشلونة في التعاقد مع لاعب فريق إيبار، أندير كابا، والذي رفض النادي دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 10 ملايين يورو، ليقرر التوجه لاستقطاب الظهير الإسباني البالغ من العمر 28 عاما.

وتساءلت التقارير إن كان خوانفران يملك خامة جيدة تؤهله للعب مع برشلونة، فلماذا لم يكن ضمن خطط فريق واتفورد على مدى المواسم الثلاثة الماضية، والذي لم يلعب معه ولو لثانية واحدة طيلة هذه المدة.


(العربي الجديد)


المساهمون