برشلونة يتعاقد مع الفرنسي أومتيتي: صفقة 25 مليون يورو

30 يونيو 2016
أومتيتي يدعم دفاعات برشلونة (Getty)
+ الخط -


أعلن رئيس فريق برشلونة الإسباني، جوسيب بارتوميو، اليوم، التعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، قادماً من أولمبيك ليون، في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، ليكون الدعم الأول للفريق في موسم الانتقالات الصيفية.

وقال بارتوميو، في مؤتمر صحافي اليوم: "توصلنا إلى اتفاق نهائي مع ليون بشأن التعاقد مع أومتيتي، مقابل 25 مليون يورو، ليصبح لاعباً في صفوف برشلونة بداية من الموسم المقبل".

وتابع "لم نتوصل إلى اتفاق مع اللاعب بشأن راتبه والأمور المالية المتعلقة بإتمام انتقاله. ولكن بنهاية منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، سيتم استدعاؤه للخضوع للكشف الطبي وإتمام عملية ضمه رسميا للفريق".

وقد يكون للاعب دور هام في منافسات الموسم المقبل، خصوصاً أن الفريق الكتالوني يريد دعم خطوطه الخلفية بعد رحيل مارك بارترا إلى بروسيا دورتموند الألماني، وعدم تقديم توماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو الأداء المنتظر.

وأشادت الصحف الكتالونية بالمدافع الفرنسي، وأكدت أنه سيكون إضافة للخطوط الخلفية للبرسا، يتميز بالقوة البدنية والسرعة في قطع الكرات، بالإضافة إلى أنه يجيد التمركز بشكل رائع في منطقة الجزاء، وهو ما دفع المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، إلى ضمه لقائمة الفريق في سن مبكرة.

المساهمون