برشلونة متعطش للثأر من مانولاس

08 اغسطس 2020
مانولاس قد يلعب ضد برشلونة السبت (Getty)
+ الخط -

قبل أسبوع واحد كان كوستاس مانولاس مستبعداً من المشاركة أمام فريق برشلونة بسبب إصابة في الضلوع، لكنه يبدو جاهزاً الآن لخوض مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وسيحاول تجنب تعطش الفريق "الكتالوني" للانتقام منه بعد سنوات.

وسجل مانولاس هدفاً تاريخياً في شباك برشلونة وفي الوقت القاتل ليكلل انتفاضة روما، وأطاح النادي "الكتالوني" من ربع نهائي دوري الأبطال في عامه 2018، وجمعه القدر مجدداً ضده ولكن الآن بقميص فريق نابولي.

وتحول مانولاس إلى بطل شعبي لدى جماهير ريال مدريد، ونال تصفيقاً حاراً من جماهير النادي "الملكي" خلال زيارة لملعب "سانتياغو برنابيو"، تقديراً للهدف الذي تسبب في أقصاء برشلونة.

واستفز مانولاس جماهير برشلونة والمهاجم لويس سواريز خلال مباراة ودية للاستعداد للموسم، حيث أشار مدافع نابولي بثلاثة أصابع، في إشارة لفوز روما (3 – 0) على برشلونة في "ريمونتادا" شهيرة، ليعوض الخسارة (4 – 1) ذهاباً في ملعب "كامب نو".

وغاب مانولاس للإصابة عن لقاء الذهاب بملعب سان باولو خلال تعادل البرسا ونابولي (1 – 1)، لكن صحيفة (موندو ديبورتيفو) أشارت إلى فرصه الكبيرة في تشكيل ثنائي مع كاليدو كوليبالي في قلب دفاع بطل كأس إيطاليا أمام ميسي ورفاقه.

 

 

وأكمل مانولاس آخر مباراة لنابولي في الدوري الإيطالي أمام لاتسيو، وقد يراهن المدرب جينارو غاتوزو على خبرته الأوروبية بدلاً من المدافع الآخر نيمانيا ماكسيموفيتش الذي خاض لقاء الذهاب.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن لاعبي برشلونة يسترجعون في غرف الملابس لقطات مانولاس الاستفزازية، ويريدون النيل منه ورد الاعتبار في ملعب "كامب نو" يوم السبت.

المساهمون