براهيمي يتسبب في شجار بين مدربين

13 فبراير 2019
براهيمي لاعب بورتو البرتغالي (Getty)
+ الخط -
شهدت مباراة روما وبورتو مشادة كلامية بين مدربي الفريقين في ملعب الأولمبيكو في إيطاليا في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز أصحاب الضيافة 2-1، وكان سبب المشاجرة نجم الفريق البرتغالي الزائر، الجزائري ياسين براهيمي.

وانفعل مدرب بورتو سرغيو كونسيساو وتراشق لفظيا مع ايزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما بداعي تعرض براهيمي لتدخلات عنيفة من لاعبي روما، حتى تعرض لإصابة قوية واضطر لمغادرة الملعب، وبدا أن كونسيساو ينتقد دي فرانشيسكو بعنف لأنه أعطى تعليمات للاعبيه باستخدام العنف ضد النجم الجزائري بسبب مراوغاته المتكررة.



واحتد النقاش بين الجانبين، لا سيما أن كونسيساو كان مدربا للاتسيو سابقا وهو الغريم اللدود لروما، وتدخل الحكام واللاعبون لتهدئة الموقف، لكن براهيمي لم يتمكن من مواصلة اللعب وخرج اضطراريا في الدقيقة 68 وبعد خروجه مباشرة سجل روما هدفين متتاليين.

وأوضح كونسيساو بعد اللقاء، أن براهيمي تعرض للعنف عن عمد كما كان يكمل لاعبو روما اللعب دون إخراج الكرة لعلاجه، مضيفا: "سألت دي فرانشيسكو لماذا لم يخرجوا الكرة بروح رياضية كما نفعل نحن. كان براهيمي على الأرض وهم يواصلون اللعب".

وذكرت تقارير أن براهيمي تعرض لالتواء بعد تدخل عنيف من غوزيبي دي روسي قائد روما، وبدا أن هذه وسيلة "الذئاب" لايقاف براهيمي الذي وصفه دي فرانشيسكو قبل المباراة بأنه "أخطر لاعبي بورتو وأحد أكثر اللاعبين تنفيذا للمراوغات في دوري الأبطال ولاعب سريع ونشيط ويجب توخي الحذر منه".


المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.