بالوتيلي يظهر في الدوري الإماراتي

20 ديسمبر 2014
مدافع الوصل زهران يشبه الإيطالي بالوتيلي (العربي الجديد)
+ الخط -

لفت مدافع نادي الوصل الإماراتي، حسن زهران، الأنظار إليه، بسبب الشبه الكبير بينه وبين نجم المنتخب الإيطالي وليفربول الإنجليزي، ماريو بالوتيلي، لدرجة أن زملاءه في الفريق وجماهير ناديه اعتادوا على وصفه بـ"بالوتيلي".

وأبرزت العديد من وسائل الإعلام الإماراتية وجه الشبه الكبير بين زهران وبالوتيلي، خصوصاً الجسم وقَصة الشعر المميزة، في الوقت الذي يعترف فيه زهران بهذا الأمر، لكنه يرفض مطلقاً أن يقلد سلوكيات وعادات بالوتيلي السيئة والمثيرة للجدل.

ولم ينكر زهران في تصريحات صحافية إعجابه ببالوتيلي، ولكن من الناحية الكروية فقط، معترفاً بالموهبة الكروية التي يتمتع بها النجم الإيطالي، معتبراً أن شبيهه يعد من أفضل لاعبي العالم، ولكن ما يعيبه عاداته السيئة والمثيرة التي يرفض زهران أن يقلدها.

وأشار مدافع الوصل الإماراتي إلى موقف طريف تعرض له أثناء متابعته لكأس العالم للقارات الذي أقيم في البرازيل عام 2013، حيث تواجد في فندق المنتخب الإيطالي، وتقابل مع بالوتيلي الأصلي الذي عبر عن سعادته بالشبه الكبير فيما بينهما.

وأوضح زهران أن الموقف الأكثر طرافة كان حين قابل طبيبة المنتخب الإيطالي التي ظنت في البداية أنها تتحدث مع بالوتيلي نفسه أو حتى شقيقه، لدرجة أنها سألته- زهران- عن وجود علاقة قرابة بينه وبين النجم الإيطالي، فرد مازحا بأنه شقيقه، قبل أن يعترف لها بوجه الشبه الذي يجمعهما فقط.

ويحظى زهران، الذي انتقل هذا الموسم إلى صفوف الوصل قادما من الظفرة، بشعبية كبيرة بين زملائه، خصوصاً بعد أدائه المميز هذا الموسم، ومستواه اللافت مع الفريق الذي يحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين.

ويوثق زهران مدى الشبه بينه وبين بالوتيلي من خلال مجموعة من الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لعل أبرزها صورة جمعته مع بالوتيلي في البرازيل.

ووضع المدافع الإماراتي أكثر من صورة تظهر مدى الشبه الكبير بينهما، لدرجة أنه وضع أحدها وكتب عليها "اذكر 7 اختلافات بين الصورتين".

ويحلم زهران (29 عاما)، والذي يعد من أبرز المدافعين الإماراتيين، بتمثيل المنتخب الإماراتي في الاستحقاقات الدولية، ويعترف في الوقت ذاته بأن لعبه يغلب عليه العنف الزائد في بعض الأوقات بسبب الشحن والحماس الكبير، مؤكداً أنه لم يقصد إيذاء أي مهاجم في الدوري الإماراتي، كما أنه يملك علاقات طيبة مع الكثير من لاعبي الدوري الإماراتي. 

المساهمون