بالفيديو... هدف "مارادوني" بأقدام لبنانيّة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 ابريل 2015
8D348D90-FB75-4417-BCA3-616163B24E01
+ الخط -


أحرز اللاعب اللبناني ـ الأسترالي، طارق الريش، هدفاً من الأجمل في الملاعب العالمية والأسترالية، خلال مباراة فريقه، أديلايد، مع ملبورن سيتي في الدوري الأسترالي لكرة القدم.

وتمكن اللاعب، ذو الأصول اللبنانية والذي يحمل الجنسية الأسترالية، من تسجيل هدف على طريقة النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، ولكن هذه المرة ليس من منتصف الملعب كما انطلق مارادونا وسجل هدفه بعد أن تخطى جميع اللاعبين، إذ إن الريش تسلّم كرة قرب منطقة جزاء فريقه، لينطلق بالكرة بطريقة رائعة ومُميّزة، وتخطى جميع لاعبي فريق ملبورن الأسترالي.

وتابع الريش طريقه باتجاه المرمى، حيثُ اخترق دفاع ملبورن بكل سهولة عبر مراوغات فردية رائعة، لينفرد بحارس المرمى ويسدد الكرة في الشباك وكأن شيئاً لم يكن، وكأن لاعبي ملبورن سقطوا كالألعاب أمامه على أرض الملعب. ومن المتوقع أن يدخل هدف اللاعب اللبناني لائحة أفضل أهداف العام 2015 والتي تتنافس من أجل الحصول على جائزة "بوشكاش" التاريخية.

كما حظي هدف مهاجم فريق أديلايد يونايتد الأسترالي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الدقائق الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

ذات صلة

الصورة
مذيعة الراديو أنطوانيت لطوف

منوعات

هدّد صحافيو هيئة الإذاعة الأسترالية "إيه بي سي" (ABC) في سيدني بالتوقف عن العمل، ما لم تعالج الإدارة المخاوف التي أعقبت فصل المذيعة أنطوانيت لطوف.
الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Getty-Argentina's football team coach Diego Ma

رياضة

يأمل قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في حصد لقب مونديال 2022 بقطر، والسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الأرجنتين بثاني ألقابها بالعرس العالمي عام 1986.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

المساهمون