بالفيديو.. نجم تشلسي هازارد يستعرض مهاراته في المراوغة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 ابريل 2015
A5AB4DA4-CF35-436E-B2CA-58F61780A371
+ الخط -

استعرض النجم الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، مهاجم فريق تشلسي الإنجليزي، مهاراته المميّزة في كرة القدم، وذلك خلال تدريبات فريقه استعداداً لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال، المقررة مساء الأحد، في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة "البريمييرليج".

وظهر لاعب تشلسي الموهوب، البالغ من العمر 24 عاماً، في فيديو قصير نشرته مجلة "توب 5" الإنجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، استعرض من خلاله أبرز مهاراته في المراوغة.

ونجح هازارد، الذي يعد أحد أبرز العناصر التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وقاد فريقه للفوز على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب نفسه، في مراوغة كل من لاعبي كرة القدم الهواة، بيلي وينجرف وجيريمي لينش بشكل ملفت للغاية.

ولا يزال هازارد يثبت إمكاناته الكبيرة في كل مباراة من مباريات تشلسي في مختلف المسابقات، وهو ما تسبب بتسليط الأنظار عليه من الأندية الأوروبية الكبيرة، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني.

وأعلن مدرب تشلسي، جوزيه مورينيو، أنه باق مع "البلوز" بعدما أشار في المؤتمر الصحافي قبل موقعة أرسنال إلى أنه لا وجود لمفاوضات مع فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، بشأن النجم البلجيكي إيدين هازارد قائلاً: "هازارد يحب البريمييرليج، ولديه ارتباط مع النادي. أعتقد أنه غير مهتم بالرحيل".

كما كان الأسطورة الفرنسي، زين الدين زيدان، قد أبدى إعجابه الكبير بالنجم البلجيكي، حيث أكد في تصريحات سابقة أن هازارد واحد من أكثر 3 لاعبين يعجبونه حالياً، "إلى جانب ميسي ورونالدو أحب مشاهدته. أستمتع بما يقدمه في الملعب".

وسجل هازارد 13 هدفاً في 32 مباراة هذا الموسم، ويعد المرشح الأبرز للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم.

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
أشرف العوضي عمل مع والده بالورشة منذ طفولته (العربي الجديد)

مجتمع

قطع خردة وحُلُم كانا كل ما يملكه الشاب اليمني أشرف العواضي في بداية مشواره، حيث وجد أمامه كومة من الخردة في ورشة والده القديمة، الذي ظل لسنوات يعمل على تلحيم السيارات وتصليحها، فانشغل أشرف بالعمل على تحويل السيارات القديمة إلى سيارات حديثة.
الصورة
هل استحق أرسنال ضربة جزاء (العربي الجديد/Getty)

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي التي جرت اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت التساؤلات.

المساهمون