بالفيديو.. مهاجم يوفنتوس الصغير يعتدي بالضرب على قائد برشلونة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 ديسمبر 2014
365CD558-AF9D-438F-9D61-89CF2D7A2E2E
+ الخط -

اعتدى مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي للناشئين بوفانو على مدافع برشلونة الإسباني ريكارد ساكو بركلة قوية على ساقه لعدم تقبله مخالفة "تكتيكية" ارتكبها قائد الفريق الكتالوني ضده بهدف عرقلة هجمته.

وكان بوفانو منطلقا نحو مرمى البرسا في مواجهة واحد ضد واحد أمام ساكو، ونجح في تجاوزه بسرعته، لكن ساكو لم يجد مفرا من جذب المهاجم من قميصه ليوقفه قبل دخول منطقة الجزاء، وبدا بوفانو عصبيا بعد الخطأ التكتيكي الذي احتسب ضد ساكو، ليركله على ساقه ويتسبب في سقوطه على الأرض.

وكاد الأمر يتطور إلى اشتباك بالأيدي، لولا تدخل الحكم الذي طالبهما بالاعتذار واستئناف اللعب دون معاقبتهما، في وقت تصرف كلا اللاعبين بسذاجة بالتوافق مع سنهما الصغير، في أول اختبار دولي لهما في بطولة "أرونا" للمواهب الصاعدة تحت 12 عاما، والتي تنظم سنويا في إسبانيا ويشارك فيها العديد من الأندية الأوروبية الشهيرة.

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون