بالفيديو.. مدافع مارسيليا يهين نبيل فقير بـ "كوبري" عالمي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 مارس 2015
0949146B-8F03-413D-B14E-6BD1635F8BAF
+ الخط -
لقّن مدافع فريق مارسيليا الفرنسي، بينجامين ميندي نظيره مهاجم فريق ليون، نبيل فقير درساً في فنون المراوغة، بعدما نجح في نيل إعجاب الجماهير ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حين تمكن من مراوغة مهاجم ليون الجزائري الأصل، بطريقة فنية مذهلة.

وتسلم المدافع الشاب البالغ من العمر (21) عاماً كرة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليفاجأ بمضايقة اللاعب الجزائري الأصل في فريق ليون نبيل فقير، لكن المدافع الفرنسي بينجامين ميندي تمكن من تخطّي فقير بسهولة، من خلال "كوبري" جميل نال إعجاب المشجعين الموجودين على مدرجات إستاد "فيلودروم" بشكل لافت.

وصفقت الجماهير الحاضرة في معقل مارسيليا الفرنسي، لمهاراة المدافع الشاب، في الوقت الذي تعرض فيه فقير للسخرية من المشجعين، خاصة أنه قوبل بصافرات استهجان كثيرة من جماهير الجاليات الجزائرية الموجودة في فرنسا، في ظل تخلّيه عن تمثيل بلاده واختياره المنتخب الفرنسي.

ولم يكن اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين من دون أهداف، سهلاً على اللاعب ذي الأصول الجزائرية، بل كان عصيباً جداً، بعدما تعرض لصافرات استهجان مستمرة أيضاً من جانب من مشجعي مرسيليا المشكل غالبيتهم من أفراد الجالية الجزائرية والمغاربية، كلما لمس الكرة، كذلك تم رشقه في أكثر من مناسبة بقارورات المياه، فضلاً عن أنه قدم أداءً متواضعاً جداً، ما دفع مدربه إلى تغييره سريعاً، الأمر الذي قد يرشح عودته إلى الجلوس على دكة البدلاء خلال المباريات المقبلة.
دلالات

ذات صلة

الصورة
رونالدو يُبهر جماهير ريال مدريد بـ "مرواغة متقنة"

رياضة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى انتصار صعب على إيبار 2-1 اليوم السبت، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سجل هدفي المباراة وأكّد بما لا يدع مجالاً للشك أنه اللاعب الحاسم

الصورة
نيمار يتلاعب بلاعبين بطريقة باهرة في الدوري الفرنسي

رياضة

أحرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعبين من فريق ديجون بمراوغة أكثر من رائعة في وسط الملعب، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان مع ديجون في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
Carrasco

رياضة

أبهر النجم البلجيكي، يانيك كاراسكو، جماهير أتلتيكو مدريد المحتشدة في ملعب "فيثنتي كالديرون" وذلك بعد أن تخطى مدافع أيندهوفين الهولندي، سانتياغو أرياس، بطريقة استعراضية رائعة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الصورة
Neymar

رياضة

أبهر النجم البرازيلي نيمار جماهير ملعب "كامب نو" بطريقة لا تُصدق بعد مراوغة خرافية أمام مدافع من فريق ملقة ليُشعل المدرجات، وذلك في اللقاء الذي جمع النادي "الكتالوني" مع فريق ملقة في الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإسباني.

المساهمون