بالفيديو... لقطة غير رياضية تمنح فريقاً رومانياً الفوز!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 ديسمبر 2014
E84F3590-C821-416E-9DE5-8D74738C64FF
+ الخط -

شهدت بطولة كأس رومانيا، أغرب تأهل لفريق كلوج من الدرجة الأولى، وخروج ميوفيني من الدرجة الثانية، وذلك بعد أن منحت لقطة بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية بطاقة التأهل لكلوج.

وفي تفاصيل المباراة، فإن فريق ميوفيني كان متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة على كلوج حتى الدقيقة 61، عندما سجل كلوج الهدف الأول عبر ركلة جزاء، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 لتصبح النتيجة تقدم ميوفيني (3 – 2)، لتأتي أغرب لقطة في المباراة، حيثُ سقط لاعب من ميوفيني على أرض الملعب، فأخرج لاعب من نفس الفريق الكرة إلى الخارج، إفساحاً للمجال من أجل معالجة زميله.

والغريب أنه عندما استأنف اللقاء بعد إخراج اللاعب المصاب من الملعب، كانت الكرة مع لاعب من فريق كلوج، الذي من المفترض طبقاً لعنصر الروح الرياضية المتعارف عليه في ملاعب كرة القدم، إعادة الكرة إلى الفريق الذي رمى الكرة إلى الخارج في البداية، وفي وقت كان فيه لاعبو ميوفيني ينتظرون الكرة التي سيعطيها اللاعب لهم، تفاجأ الجميع بأن الكرة لُعبت ووصلت إلى لاعبين من كلوج، الذين تناقلوها على مشارف منطقة الجزاء وسجلوا هدف التعادل (3 – 3).

واحتج لاعبو ميوفيني بعد الهدف الذي قلب المباراة رأساً على عقب، خصوصاً أنه سُجل في الدقيقة 87 من اللقاء الذي كان يسير لمصلحة ميوفيني، والأمر الذي زاد الطين بلة أن فريق كلوج تمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 91 ليتأهل هو بعد أن كان متأخراً بثلاثة أهداف نظيفة.

ذات صلة

الصورة

منوعات

وجه القضاء الروماني إلى المؤثر أندرو تيت وشقيقه تريستان تهمة "تنظيم جماعة إجرامية والاتجار بالبشر والاغتصاب"، بحسب ما أعلنه مكتب المدعي العام المسؤول عن مكافحة الجريمة المنظمة، اليوم الثلاثاء.
الصورة
Zakaria El Ouahdi

رياضة

يعتبر زكريا الوحادي أحد أفضل المهاجمين في التشكيلة النهائية لمنتخب المغرب تحت 23 سنة، بعدما برز بشكل كبير في الدوري الدولي، الذي احتضنته الرباط مؤخراً، بحضور منتخبات ساحل العاج وتوغو وأوزباكستان.

الصورة
اعتقال نجم الإنترنت المثير للجدل أندرو تيت في رومانيا /  أوكتاف غانيا / رويترز

منوعات

اعتقل أندرو تيت، وهو شخصية مثيرة للانقسام على وسائل التواصل الاجتماعي ومحترف سابق في لعبة الكيك بوكس، في رومانيا في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية.
الصورة
Bruno Petkovic

رياضة

أكد برونو بيتكوفيتش، نجم المنتخب الكرواتي، أن فريقه لن يقوم بالتركيز على قائد الأرجنتين ليونيل ميسي فقط، في المواجهة التي ستجمع بينهما على استاد لوسيل، الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون