بالفيديو.. لفتة إنسانية رائعة من مدافع برشلونة ألفيس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 يونيو 2015
7DE271BA-4EE6-4083-96DE-B4044E140DD0
+ الخط -

أقدم نجم نادي برشلونة، دانييل ألفيس، على المشاركة في الأولمبياد الخاص الأوروبي، وذلك قبيل استعداده بصحبة فريقه برشلونة، لخوض نهائي دوري الأبطال، بعد غدٍ السبت، على ملعب برلين الأولمبي، أمام خصمه الإيطالي يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال لكرة القدم.

وأقدم ألفيس، الدولي البرازيلي، على المشاركة في قضية نبيلة وذلك بانضمامه إلى الأسبوع الأوروبي الخامس عشر للأولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يعانون من تأخر عقلي. وقال ألفيس، في شريط مصور: "أريد أن أتمنى السعادة في وجوه جميع المشاركين في هذا الأسبوع الرياضي. كرة القدم أمرٌ مميّز، ويحق لأي شخص ممارستها".

ويندرج هذا الحدث في إطار تشجيع ممارسة كرة القدم، وإدخال البسمة والسرور إلى نفوس هؤلاء الأشخاص. وشمل هذا الأسبوع الرياضي، والذي يدعمه الاتحاد الأوروبي، أكثر من 55.000 رياضي، مشاركين من خمسين بلداً في أوروبا ومنطقة أوراسيا. ومن بين النجوم المشاركين في هذا المشروع الإنساني، حضر كريستيان كاريمبو، ويوهان كرويف.

اقرأ أيضاً: شايك تهاجم رونالدو مجدداً: أبحث عن رجال لا أطفال!

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون