بالفيديو.. لاعب يوجه ركلة قوية لمشجع على طريقة "كانتونا"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 مايو 2015
E4C05795-BA52-4944-8786-7867343C1AD1
+ الخط -

وجه لاعب هندوراسي ركلة قوية إلى وجه أحد المشجعين الذين اقتحموا الملعب وحاولوا الاعتداء على أحد لاعبي فريقه بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقي ماراثون ورويال في هندوراس.

وقفز اللاعب مارلون خوسيه بينيا الذي يبلغ من العمر (31) عاماً في الهواء قبل أن يوجه ضربة قوية إلى وجه أحد المشجعين، بعدما دخل المشجع أرض الملعب وحاول الاعتداء على زميله في فريق ماراثون يانكيل روزنتال، ليسقط المشجع أرضاً جراء الضربة القوية.

وتقمص مارلون بينيا شخصية نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الفرنسي إيريك كانتونا، حين اعتدى في الحادثة الشهيرة، على أحد مشجعي نادي كريستال بالاس قبل نحو (20) عاماً، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الخامس والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني من عام 1995، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم في ذلك الوقت.

وكان "كانتونا" قد وجّه ركلة "كونج فو" في مباراة فريقه الأزلي مانشستر يونايتد تجاه مشجع فريق كريستال بالاس، وذلك بعد أن خرج من الملعب غاضباً لقيامه بركلة انتقامية لمدافع كريستال بالاس، ريتشارد شو.

ونزلت جماهير الفريقين الهندوسيين الى أرض الملعب بعد نهاية اللقاء، وهاجم بعضهم العديد من اللاعبين الذين استجابوا للدفاع عن أنفسهم وبدأوا برد الضربات التي تلقوها من المشجعين الغاضبين في مشهد بعيد كل البعد عن الروح الرياضية وامتد الأمر ليصل إلى خارج الملعب بعد مواجهات بين المشجعين.

ذات صلة

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
حوار سلسفتر

رياضة

تحدث نجم كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد، الفرنسي مايكل سيلفستر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن تجربة النجمين، التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط، وحظوظهما مع أحد أكبر أندية "البريميرليغ" تاريخياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

الصورة
المجبري

رياضة

أكد النجم التونسي حنبعل المجبري أنّه ما زال مصراً على فرض نفسه في حسابات مدرب فريق مانشستر يونايتد، ولا يفكر في الرحيل عن النادي بقدر ما يسعى إلى أن يكون لاعباً أساسياً مع الفريق.

المساهمون