بالفيديو.. لاعب بيروفي يهين ألفيش بـ"كوربي" عالمي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 نوفمبر 2015
F32EEB9C-1DD2-4917-B6B8-C2FF1A8B57E2
+ الخط -

قدم المهاجم البيروفي باولو غويريرو لمحة فنية رائعة خلال مباراة منتخب بلاده البيرو أمام نظيره المنتخب البرازيلي على ملعب (أرينا فونتي نوفا)، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ورغم الخسارة التي تلقاها منتخب البيرو بنتيجة 3-0 أمام جماهير وفريق متحمس ومتعطش للفوز بقيادة نجم وسط بايرن ميونخ دوغلاس كوستا، قدم غويريرو لقطة فنية أثارت إعجاب العديد من الجماهير في المدرجات وعلى صعيد وسائل التواصل الاجتماعي في "فيسبوك" و"تويتر".

وبينما كان صاحب الرقم 9، والذي يبلغ من العمر 31 عاماً في وسط الملعب، نجح في تخطي الظهير الأيمن البرازيلي، ونجم برشلونة الإسباني دانييل ألفيش بطريقة مميزة، على طريقة الكوربي، حين مرر الكرة من بين قدميه، ما جعل ألفيش يسقط أرضاً على ركبتيه بعد ذلك.

وتمكن منتخب السامبا من المحافظة على سجل ناصع على ملعب (فونتي نوفا) بمدينة سلفادور، والذي لم يخسر عليه قط، كما واصل تألقه أمام بيرو، حيث لم يتلق الهزيمة أمامها منذ 1975. في المقابل تلقى منتخب بيرو خسارته الثالثة في أربع مباريات، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز التاسع قبل الأخير، بفارق الأهداف خلف بوليفيا.

اقرأ أيضاً: مصر والجزائر تضربان بقوة وتونس تحقق المهم

ذات صلة

الصورة
ريكاردينيو خطف الأضواء في كتارا (انستغرام/Getty)

رياضة

تشهد بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم في الدوحة أحداثاً مثيرة في الملاعب وخارجها، منها قصة البرازيلي ريكاردينيو الذي خطف الأضواء في كتارا.

الصورة

منوعات

تنتج البرازيل أحد أنواع القهوة الأغلى في العالم من حبوب مُستخرجة من روث الجاكو، وهو نوع من طيور الدراج يعيش في الغابات الاستوائية.
الصورة

سياسة

تأسست مجموعة "بريكس" كجبهة اقتصادية وسياسية طموحة تعكس تحولاً جذرياً في النظام العالمي. جمعت البرازيل وروسيا والهند والصين في بادئ الأمر لتشكيل هذه المنظمة في عام 2006، تحت اسم "بريك"، وتم انضمام جنوب أفريقيا إليها في عام 2011، ليصبح الاسم "بريكس".
الصورة

مجتمع

قالت شرطة ولاية سانتا كاتارينا في جنوب البرازيل ومستشفى إن أربعة أطفال على الأقل قُتلوا وأُصيب أربعة آخرون عندما هاجم رجل يحمل فأساً صغيرة ويبلغ من العمر 25 عاماً دار حضانة في الولاية، اليوم الأربعاء.
المساهمون