بالفيديو.. لاعبة فرنسية تستعرض مهاراتها.. على طريقة نيمار

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 أكتوبر 2015
C7DE7ABA-5CA9-44A8-8D4E-622B7E5E456F
+ الخط -

أظهرت لاعبة منتخب فرنسا وليون الفرنسي، أمل ماجري، قدرات فنية مذهلة خلال تدريبات المنتخب الفرنسي، والتي تشبه كثيراً مهارات النجم البرازيل نيمار لاعب برشلونة الإسباني، إذ قامت بحركة سحرية أثارت إعجاب بعثة المنتخب الفرنسي في الملعب.

وخلال تدريبات نساء فرنسا تلقت ماجري كرة عرضية من أحد المدربين، وبدلاً من أن تستلم الكرة بطريقة عادية، أرادت النجمة الفرنسية تقليد الحركة التي قام بها نيمار أمام رايو فاييكانو في بطولة الدوري الإسباني الأسبوع الفائت، إذ روضت الكرة بطريقة سحرية، عن طريق استعمال القدم المعاكسة مثلما فعل النجم البرازيلي، فالكرة كانت متجهة نحو قدمها اليُمنى، لكن ماجري استلمتها بطريقة فنية بقدمها اليُسرى بعد وضعها خلف القدم اليُمنى.

ونجحت النجمة الفرنسية بهذه الحركة الفنية الباهرة في تكرار حركة نيمار في الدوري الإسباني، وهو الذي روض كرة عرضية على قدمه اليُسرى بنفس الطريقة عبر لفها خلف القدم اليُمنى، الأمر الذي أثار إعجاب الجماهير "الكتالونية" آنذاك، وبهذه اللقطة تُظهر ماجري قدرات فنية ساحرة في عالم كرة القدم، تمكنها من منافسة نجوم كرة القدم في العالم على صعيد اللمحات الفنية المُميزة.

اقرأ أيضاً: حلم وأمل (1)...الطفل الذي أذهل البرازيل وأبكى نيمار!

ذات صلة

الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
تنظيم داعش/فرنسا

سياسة

رفعت فرنسا، أول من أمس الأحد، مستوى التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، وذلك في أعقاب هجوم موسكو الدموي الذي تبناه تنظيم "داعش"، مستعيدة تهديدات عدة للتنظيم.
الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

منوعات

تراجعت مجلة فوربس عن حفل تكريم أكثر 40 امرأة تأثيراً في فرنسا، وذلك بعد حملة تحريض في باريس، على المحامية من أصول فرنسية ريما حسن
المساهمون