بالفيديو.. لاعبة تنس أميركية تصبّ غضبها على مضربها!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 سبتمبر 2015
FA3730F1-47A4-4E33-AA6B-F933292955F3
+ الخط -

خرجت لاعبة التنس الأميركية كوكو فانديواغ عن طورها خلال مباراتها ضد مواطنتها بيثيان ماتيك ساندز، وذلك في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، خاتمة بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى بعدما صبت جامّ غضبها على المضرب الخاص بها.

وبدت لاعبة التنس البالغة من العمر (24) عاماً غاضبة بشدة حين خسرت إحدى النقاط في المجموعة الثانية، لتوجه ضربة لكرسي قريب من الحكم.

ولم تكتف اللاعبة الأميركية بذلك؛ وخلال فترة الاستراحة وجهت جام غضبها على المضرب الذي تحمله بيدها وبدأت بضربه بشكل عنيف في الأرض حتى تمكنت من تحطيمه.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة مع التصرف الذي أقدمت عليه فانديواغ وبدأت بالصراخ، وهو ما لم يعجب اللاعبة، والتي عادت لتوجه الضربات إلى مضربها لتجهز عليه تماماً.

ولم يصب غضب اللاعبة الأميركية في صالحها ذلك أنها تعرضت للهزيمة أمام مواطنتها بنتيجة 0-2 وبواقع 6-2 و6-1 لتودع البطولة من الدور الثاني.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..ديوكوفيتش يرقص احتفاءً بالتأهل في بطولة أميركا للتنس!

دلالات

ذات صلة

الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة
من مارادونا إلى ميسي.. أبرز 5 أساطير لم يحترمهم برشلونة في تاريخه

رياضة

عاشت جماهير نادي برشلونة صدمة كبيرة للغاية، بعدما أعلن النادي الكتالوني الخميس، عدم قدرته على تجديد عقد أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب ما أسماه "عوائق اقتصادية وقفت في وجه تجديد عقد النجم الأول في النادي".

الصورة
وفاة أطفال رضع في تونس Chedly Ben Ibrahim/NurPhoto

منوعات

لا تزال حادثة وفاة 12 رضيعاً تونسياً، بحسب آخر إعلان لوزيرة الصحة بالإنابة، اليوم الإثنين، في مستشفى الرابطة بالعاصمة التونسية، تلقي بظلالها على المشهد السياسي والإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي.
الصورة
روني يصب غضبه على دكة البدلاء في "دربي الميرسيسايد"!

رياضة

فقد النجم الإنكليزي واين روني أعصابه خلال المباراة التي جمعت فريقه إيفرتون بنظيره ليفربول في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

المساهمون