بالفيديو.. فنيّات هنري ومهارة ديفيدز في لقاء العمالقة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 سبتمبر 2015
3053EF8E-53B2-4553-953B-64C9DE923F7C
+ الخط -
أبدع نجوم الماضي خلال مباراة ودية خيرية جمعت نجوم لاوريوس مع مخضرمي نادي ريال مدريد الإسباني، والتي احتضنها ملعب ألكمار الهولندي، حيث انتهت لصالح الفريق الأول بنتيجة 6-5.

وتقدم قدامى الميرنغي عن طريق النجم البرتغالي السابق لويس فيغو، لكن أقدام الفريق الخصم السحرية صنعت الفارق بشكل مميّز، حيث أبهر الهولندي إدغار ديفيدز، صاحب النظارات الشهيرة، الجماهير الحاضرة في أرضية الميدان، عندما تلقى كرة قوية على مشارف منطقة الجزاء، فأطلق تسديدة يسارية صاروخية سكنت زاوية حارس المرمى الذي حاول يائساً تخليصها.

وعاد نجم أرسنال وبرشلونة السابق، الفرنسي تيري هنري، لتقديم لمحات فنية رائعة خلال اللقاء، حين روّض الكرة بطريقة ممتعة أمام أعين الجماهير، وتقدم بها خطوات إلى الأمام بينما كان يداعبها من دون أن تسقط على الأرض، لتشتعل المدرجات بعد هذه اللقطة، ومن ثم سجل هدفاً مميّزاً بعد ذلك حين راوغ دفاع النادي الملكي وأطلق تسديدة أرضية.

وشارك في هذه المباراة عدد من النجوم، بهدف دعم مشاريع رياضية للشباب، حيث خصصت العائدات من أجل هذا الأمر. وإضافة إلى اللاعبين الذين تم ذكرهم، شهد اللقاء دخول روبن دي لا ريد وبيير فان هويدونك وكلارينس سيدورف، فيرناندو هييرو، كلود ماكليلي، كارمبو وسيرجينيو.



اقرأ أيضاً:في مثل هذا اليوم..الحارس العبقري هيغيتا قدم للعالم"صدة العقرب"

ذات صلة

الصورة
مهاجم الصندوق.. أبرز 7 نجوم في تاريخ "الساحرة المستديرة"

رياضة

تطورت كرة القدم كثيراً منذ نشأتها، وأصبح في الوقت الحالي من النادر الاعتماد على المهاجم رقم تسعة أو ما يعرف بمهاجم الصندوق بمواصفاته الكلاسيكية، التي عرفتها الجماهير الرياضية.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون