بالفيديو... طبيب برازيلي يثير السخرية بسقوط كوميدي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 يناير 2015
4CC8C43C-C0FA-4218-BAC9-D2429559FA7D
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي موريسي وبالميراس، ضمن منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم، على لقطة طريفة، بعد أن تعرض طبيب موريسي لسقطة على الأرض قبل إسعافه لأحد اللاعبين على أرض الملعب.


وخلال المباراة، تعرّض أحد لاعبي موريسي لإصابة في ظهره إثر اصطدامه بلاعب آخر من بالميراس، ليطلب حكم اللقاء من طبيب الفريق الدخول سريعاً مع الحمالة الطبية لمعرفة مدى إصابة لاعب موريسي التي بدت قوية، لكن حماس الطبيب وسرعته المفرطة من أجل الكشف على اللاعب المصاب، عرّضته لموقف محرج على أرض الملعب، خصوصاً أنه كان يركض بطريقة سريعة جداً.

وقبل لحظات من وصول الطبيب إلى اللاعب المصاب الملقى على أرض الملعب، انزلق الطبيب بشكل مضحك ليتعرض لسقطة على الأرض، بعد أن اصطدمت قدماه أولاً ثم تابع السقطة على رأسه بطريقة أثارت ضحك بعض اللاعبين. ولم يكترث طبيب موريسي لهذه السقطة بل قام سريعاً من أجل الكشف على لاعبه المصاب.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ريكاردينيو خطف الأضواء في كتارا (انستغرام/Getty)

رياضة

تشهد بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم في الدوحة أحداثاً مثيرة في الملاعب وخارجها، منها قصة البرازيلي ريكاردينيو الذي خطف الأضواء في كتارا.

الصورة

منوعات

تنتج البرازيل أحد أنواع القهوة الأغلى في العالم من حبوب مُستخرجة من روث الجاكو، وهو نوع من طيور الدراج يعيش في الغابات الاستوائية.
الصورة

سياسة

تأسست مجموعة "بريكس" كجبهة اقتصادية وسياسية طموحة تعكس تحولاً جذرياً في النظام العالمي. جمعت البرازيل وروسيا والهند والصين في بادئ الأمر لتشكيل هذه المنظمة في عام 2006، تحت اسم "بريك"، وتم انضمام جنوب أفريقيا إليها في عام 2011، ليصبح الاسم "بريكس".
الصورة

مجتمع

قالت شرطة ولاية سانتا كاتارينا في جنوب البرازيل ومستشفى إن أربعة أطفال على الأقل قُتلوا وأُصيب أربعة آخرون عندما هاجم رجل يحمل فأساً صغيرة ويبلغ من العمر 25 عاماً دار حضانة في الولاية، اليوم الأربعاء.
المساهمون