بالفيديو.. ريوس يُحرج بونوتشي بـ"كوبري عالمي"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 يوليو 2015
4F7F11C2-CAC1-45BD-91B8-5912EBBCA746
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ماركو ريوس، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه بنظيره يوفنتوس الإيطالي، على ملعب إيه.إف.جي في مدينة سانت غالن السويسرية، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لخوض مباريات الموسم المقبل.

وأظهر "ريوس" مهارة فردية رائعة بعد أن نجح في مراوغة مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، ليوناردو بونوتشي، بطريقة رائعة حينما مرّر الكرة بين قدميه بشكلٍ جميلٍ جداً، قبل أن يُسكن الكرة في شباك حارس مرمى فريق السيدة العجوز، نوربيرتو مورارا نيتو، مُسجلاً هدف فريقه الثاني.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدّمها نجم الفريق الألماني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تناقلها عددٌ كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

وقاد اللاعب الألماني البالغ من العمر 26 عاماً بهدفه الرائع فريقه للفوز على فريق السيدة العجوز بنتيجة هدفين من دون مقابل، إذ كان زميله الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ، قد افتتح باب التسجيل لفريق بوروسيا دورتموند الألماني في الدقيقة الـ40 من زمن شوط المباراة الأول.

وقدّم فريق بوروسيا دورتموند مردوداً طيباً طوال مُجريات المباراة ليُثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأنه قادم بقوة لاستعادة أمجاده تحت قيادة مدرب الفريق الجديد، توماس توشيل، وذلك بعدما كان الفريق قد قدّم أداء مُخيباً للآمال الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق، يورغن كلوب.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..الفرنسي كريم بنزيمة متخصص في أهداف "على الطائر"
بالفيديو.. ميكسيس يحرز هدفاً مذهلاً بطريقة أكروباتية!

ذات صلة

الصورة
بوفون احتج بشدة ليطرد ومدافع يوفنتوس يتهم الحكم بالرشوة!

رياضة

خرج لاعبو فريق يوفنتوس الإيطالي عن طورهم بعدما قام الحكم الإنكليزي مايكل أوليفير باحتساب ركلة جزاء لمصلحة فريق ريال مدريد في الوقت القاتل، خرج على إثرها اليوفي من دوري أبطال أوروبا.

الصورة
حارس يوفنتوس يهدي هدفا لـ "العدو اللدود" نابولي!

رياضة

أهدى حارس فريق يوفنتوس الإيطالي، نوربيرتو نيتو، هدفاً مجانياً لصالح فريق نابولي الإيطالي، وذلك خلال المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في إياب نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم إثر خطأ فادح أمام مرماه.

الصورة
Paulo Dybala

رياضة

سجل النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي هدفاً رائعاً من ركلة حرة ثابتة في شباك فريقه السابق، باليرمو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

الصورة
هدف م​ذهل من لاعب يوفنتوس من منتصف الملعب

رياضة

خطف اللاعب الإسباني الشاب كارلوس بلانكو الأنظار، بعدما سجل هدفاً رائعاً من منتصف الملعب لصالح فريقه يوفنتوس الإيطالي في شباك نظيره ملبورن فيكتوري الأسترالي، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت في إطار منافسات كأس الأبطال الدولية.

المساهمون