بالفيديو... حرمان لاعب فيتنامي ستة أشهر بعد تدخل "وحشي"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 سبتمبر 2015
CE7EAC42-510A-419E-947A-A483F22C0F6B
+ الخط -

قرر الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم حرمان لاعب فريق سونغ لام الفيتنامي، كيو هاي نغوك، لمدة ستة أشهر من لعب كرة القدم بعدما تدخل بشكل عنيف على أحد لاعبي فريق دا ننغ الفيتنامي في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفيتنامي لكرة القدم.

وتم إيقاف المدافع البالغ من العمر 22 عاماً كيو هاي نغوك، نظير تدخله العنيف ضد لاعب الفريق الخصم، بعدما أصابه بشكل مباشر في ركبته، ما أدى لإصابته بشكل مؤلم وسقوطه أرضاً قبل أن يتم الكشف في وقت لاحق عن حجم الإصابة التي تبيّن أنها كسر في قدمه إضافة إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأفلت هاي نغوك بأعجوبة من عقوبة الطرد بعدما اكتفى الحكم بإشهار البطاقة صفراء على الرغم من تدخله العنيف، خاصة أن اللاعب المصاب بات يتحرك عن طريق "كرسي متحرك" بفعل الإصابة الشديدة التي ألمت به.

وعلى إثر ذلك التدخل الوحشي من اللاعب، تقرر إيقافه ستة أشهر من قبل الاتحاد المحلي للعبة، بعد مراجعة شريط المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين 1-1.

اقرأ أيضاً..
ورطه لاعب إسرائيلي سابق..تذاكر المونديال تطيح بأمين عام "فيفا"

دلالات

ذات صلة

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
تيسودالي لم يكن محظوظا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المغربي طارق تيسودالي، مهاجم منتخب "أسود الأطلس"، أنه يأمل في نجاح المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تقام لأول مرة في المنطقة.

الصورة
الاحتلال/القدس/الأناضول

أخبار

أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، النار على الشاب الفلسطيني إبراهيم محمد حجازي هلسة، من قرية السواحرة، شرقي القدس المحتلة، ما أدى إلى استشهاده.
الصورة
نيمار

رياضة

خرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من المستشفى التي خضع فيها للعملية الجراحية، بعدما كان قد أصيب في مباراة باريس سان جيرمان، أمام نظيره مارسيليا في الدوري، بكسر في مشط القدم اليمنى.

المساهمون