بالفيديو.. حارس فرنسي مرشح لجائزة "التمثيل" في الملاعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 اغسطس 2015
74289A50-3C31-473A-BDC6-3F635338D007
+ الخط -

سقط حارس مرمى فريق مونبلييه الفرنسي، جيوفري جوردران مدعيا تعرضه للضرب بشكل مبالغ فيه وذلك خلال مباراة فريقه ضد مضيفه رين، والتي جرت مساء السبت في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووضع الحارس البالغ من العمر (29) عاما نفسه في موقف حرج للغاية، بعدما ادعى بشكل مبالغ فيه تعرضه للضرب من لاعب فريق رين غي يان سيو، فسقط أرضا من أجل إيهام الحكم وتوجيهه لاتخاذ عقوبة ضد اللاعب الذي لم يحتك به في الأصل.

والتقطت عدسات الفيديو السقوط "التمثيلي" للحارس، بخاصة أن الحكم لم تنطلِ عليه الخدعة السينمائية السيئة التي قام بها الحارس، فيما تداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيديو الذي يظهر فيه سقوط الحارس المبالغ فيه، عندما رمى نفسه على عشب ملعب "دي لا روت دي لوريان" معقل فريق رين الفرنسي.

وتلقى الحارس الذي حصل على بطاقة صفراء من الحكم، عقوبة جراء تصرفه بعدما سقط فريقه مونبلييه للمرة الثانية على التوالي في الدوري الفرنسي بالهزيمة أمام مضيفه رين بهدف نظيف متأخر، حمل توقيع البولندي كاميل جروشيتشكي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وكان مونبلييه قد خسر أيضا الجولة الماضية بهدفين نظيفين أمام الصاعد حديثا، أنجيه، وينتظر أن يستضيف الفريق في الجولة القادمة باريس سان جيرمان حامل اللقب خلال آخر ثلاثة مواسم في مهمة صعبة.

إقرأ أيضاً..
جنون الحراس..تير شتيغن ليس الأول ولن يكون الأخير

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

المساهمون