بالفيديو.. حارس روما حاول تجنب ركنية فأهدى فيورنتينا هدفاً!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 مارس 2015
4F067BB8-2281-45E7-9D6E-558C4D683A23
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى نادي روما الإيطالي، البولندي لوكاس سكوروبسكي، خطأ غريباً تسبب في تسجيل هدف في شباك فريقه، خلال المباراة التي جمعت روما ضد ضيفه فيورنتينا الإيطالي، والتي احتضنها الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، في إياب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) لكرة القدم.

وتفاجأ الحارس البولندي الشاب البالغ من العمر (24) عاما، بكرة رأسية أعادها زميله في الفريق إلى الحارس، ليركض الحارس صوبها ويخرج من مرماه محاولا اللحاق بها قبل خروجها لركنية تحسب على روما الإيطالي، لينجح في مسعاه بقبضة يديه لكنه في ذات الوقت أهدى كرة على طبق من ذهب لمهاجم فيورنتينا، الإسباني ماركوس الونسو الذي خطفها ومضى بها ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (18).

وبدت علامات الندم والحسرة جلية على ملامح الحارس الذي كلف فريقه هدفا ثانيا في وقت صعب، بعدما كان الضيف فيورنتينا متقدما بهدف مبكر، حمل إمضاء الارجنتيني جونزالو رودريغيز (9 من ركلة جزاء)، ليزيد من مهمة فريق روما صعوبة فوق صعوبتها، بخاصة أن معنويات "ذئاب العاصمة" انهارت تماما، ليسجل لاعب فيورنتينا خوسيه باسانتا الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط (21).

وحسم فيورنتينا تأهله الى الدور ربع النهائي إثر فوزه في النهاية على روما 3-0، وكان الفريقان قد تعادلا 1-1 ذهابا الأسبوع الماضي في فلورانسا، كما أن خسارة روما هي الثانية في عقر داره خلال 4 أيام بعد هزيمته على يد سمبدوريا 0-2 الاثنين في الدوري المحلي، ما يطرح علامات استفهام حول مصير مدربه الفرنسي رودي غارسيا.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

المساهمون