بالفيديو.. توقف مباراة كرة قدم بشكل مفاجئ بسبب المياه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 يونيو 2015
3DF85008-855E-4C50-9A48-1898ED73E517
+ الخط -

توقفت المباراة التي جمعت فريقي سبورتنغ كانساس سيتي وكولورادو رابيدز بالدوري الأميركي لكرة القدم، والتي جرت على ملعب "ارو هيد ستاديوم" لدقائق بعدما تفاجأ اللاعبون والمتابعون بانطلاق المياه من مرشات الملعب.

وبدا لاعبو الفريقين في حالة غريبة ومصدومة، بعدما انطلقت المياه بشكل جنوني من مرشات الخاصة للعشب في ملعب "ارو هيد ستاديوم" في الدقيقة 47 وأصابت اللاعبين في الملعب.

وتوقفت المباراة لدقائق معدودة بانتظار إيقاف المرشات عن العمل، والتي بدا وكأنها اشتغلت بشكل مفاجئ خلال المباراة التي انتهت بفوز كانساس سيتي بنتيجة 2-0.

وسخر العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من الحادثة التي تحدث لأول مرة في ملاعب الكرة الأميركية، فضلاً عن الجماهير الحاضرة في الملعب والتي ضحكت وصرخت بشكل ساخر في ظل توقف المباراة.

اقرأ أيضاً..
نجوم من الماضي.. المايسترو موسى حجيج.. معشوق الجماهير

ذات صلة

الصورة
لم يأت أحد لاستخدام المظلات (مرتضى رضا/ فرانس برس)

مجتمع

في عطلة نهاية الأسبوع لم يأت إلا عدد قليل من الزبائن إلى متجر محمد بالمدينة السياحية القريبة من بحيرة الحبانية، وسط العراق، والذي يصفه بأنه "مكان لم يكن يهدأ بسبب الزوار لسنوات، قبل أن يضرب الجفاف البلاد والبحيرة، ويؤثر سلباً في حركة الزوار والسياح".
الصورة
مياه وصنابير في الولايات المتحدة الأميركية (جاستن سوليفان/ Getty)

مجتمع

أظهرت دراسة أميركية جديدة أنّ نحو نصف عيّنات مياه الصنابير في الولايات المتحدة الأميركية تحتوي على "مواد كيميائية أبدية"، وقد يؤدّي التعرّض لها على نطاق واسع إلى مخاطر صحية كبيرة.
الصورة
بحيرة انحسرت مياهها بسبب الجفاف في إيطاليا (مانويل رومانو/ Getty)

مجتمع

أظهرت دراسة علمية حديثة أنّ أكثر من نصف البحيرات والمسطحات المائية الكبيرة في العالم تجفّ منذ أوائل تسعينيات القرن الماضي لأسباب عدّة على رأسها تغيّر المناخ.
الصورة
ري نباتات حديثة في بريطانيا (دينندرا هاريا/ Getty)

مجتمع

طالبت السلطات البيئية البريطانية المواطنين بترشيد استهلاك المياه بشكل كبير، مع إعلان حالة الجفاف في عدد من مناطق إنكلترا.
المساهمون