بالفيديو... تاديتش يحتفي بهدفه على خطى "المشاغب" بالوتيلي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 يناير 2015
9112BAAA-28E5-4E15-BCE7-CBC5BD0F729A
+ الخط -

خطف المهاجم الصربي دوشان تاديتش الأنظار في مباراة فريقه ساوثامبتون ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المهاجم البالغ من العمر (27) عاماً من تسجيل هدف الانتصار الوحيد لفريقه في المباراة، التي جرت على ملعب "أولد ترافورد"، لكنه لفت الأنظار حين سار على خطى مهاجم ليفربول الإنجليزي ماريو بالوتيلي من خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في الدقيقة (69) من زمن الشوط الثاني.

واستغل اللاعب الصربي، الذي نزل إلى أرض الملعب بديلاً لزميله الهولندي ايلييرو إيليا، كرة مرتدة من القائم الأيسر لزميله الإيطالي جراتسيانو بيليه فتابعها بيسراه من نقطة الجزاء داخل المرمى الخالي لمانشستر يونايتد.

وخلع اللاعب قميصه بعد تسجيله الهدف، ثم استعرض عضلاته تماماً كما فعل الإيطالي المشاغب بالوتيلي حين سجل هدفاً في شباك المنتخب الألماني في كأس أمم أوروبا 2012، لينال البطاقة الصفراء مباشرة نظير فعلته.

وهي المرة الأولى التي يطيح بها ساوثامبتون مضيفه مانشستر يونايتد في عقر داره منذ عام 1988، ونجح ساوثامبتون في فك عقدته على ملعب أولدترافورد، التي استمرت 19 مباراة متتالية، وتحديداً منذ 16 كانون الثاني/ يناير 1988.

وخطف ساوثامبتون المركز الثالث من مانشستر يونايتد، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، فيما تجمد رصيد الأخير عند 37 نقطة، وتراجع إلى المركز الرابع بعدما مُني بخسارته الثانية على أرضه هذا الموسم، بعد الأولى أمام سوانسي سيتي في المرحلة الأولى.

ذات صلة

الصورة
رؤوف خليف ضيف " العربي الجديد"

رياضة

كشف المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف عن العديد من المفاجآت خلال حوار خص به "العربي الجديد"، ودار فيه حوار شيق حول كأس العرب 2021 التي تستضيفها حالياً دوحة العرب.

الصورة
في مثل هذا اليوم...قتل بالوتيلي ألمانيا كلها

رياضة

أقصى النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في مثل هذا اليوم منتخب ألمانيا، وذلك بعد أن سجل هدفين من الأروع في نصف نهائي يورو 2012، وترك هذان الهدفان بصمة كبيرة في عالم كرة القدم حتى اليوم، بعد أن قهر الألمان بتسديدة عالمية.

الصورة
عنف واعتداءات في تشلسي وتوتهنام

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت بين فريقي تشلسي وتوتنهام في ختام الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حالات عنف مثيرة للجدل بين لاعبي الفريقين أثناء وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2..

الصورة
باتو يعود ويسجل

رياضة

نجح اللاعب البرازيلي ألكسندر باتو في هز الشباك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدف فريقه تشلسي الثاني في شباك فريق أستون فيلا في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم السبت في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي..

المساهمون