بالفيديو.. تألق جزائري في الجولة الثالثة من "يوم الأبطال"

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 أكتوبر 2015
ADF8D088-482B-40C3-AC24-B4C413ED5A65
+ الخط -


شهد اليوم الأول من الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا تألقاً جزائريّاً لافتاً بعدما نجح كل من ياسين براهيمي وسفيان فيغولي في قيادة فريقيهما للفوز، ومواصلة الطريق في أهم البطولات القارية.
وواصل الجزائري، سفيان فيغولي التألق بعدما أحرز هدفا رائعا بالكعب في مرمى فريق جينت البلجيكي، لحساب الجولة الثالثة على ملعب "المستايا".

وسجل الدولي الجزائري الهدف، على طريقة مواطنه، رابح ماجر، الذي سجل هدفا تاريخيا في نهائي دوري الأبطال مع فريقه السابق، بورتو البرتغالي، أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ووصل فيغولي لهدفه الثالث في المسابقة الأوروبية، حيث سبق له أن زار شباك موناكو في الدوري التمهيدي، وشباك أولمبيك ليون في الجولة الثانية من نفس المنافسة .

وعلى الجانب الآخر، تألق براهيمي وأحرز هدفا مميزا في مباراة بورتو، بعد تلقي تمريرة بينية من المهاجم المتألق، فينسينت بوباكر، ويضعها أرضية في الشباك، ليؤكد فوز فريقه بهدفين نظيفين، ويسجد شكراً لله معبّراً عن فرحه.

ذات صلة

الصورة
فيغولي يملك خبرة كبيرة (تشارلي تريبالو/Getty)

رياضة

من المنتظر أن يكون النجم سفيان فيغولي ضمن اللاعبين الذين ينوي المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي التعويل عليهم في المباراة القادمة للفريق

الصورة

اقتصاد

فالنسيا هي واحدة من المدن الإسبانية الرائعة، ذات هندسة معمارية فريدة، وبساتين من الليمون والحمضيات، والكثير من الأماكن التاريخية، جعلتها تنافس كبريات المدن الإسبانية لناحية جذب السياح من كافة أرجاء العالم.
الصورة
العربي الجديد يرصد مبادرة نجوم الجزائر لمواجهة كورونا​

رياضة

اصطف المجتمع الجزائري بكامل أطيافه لمساعدة العائلات المحتاجة والمتضررة من فيروس كورونا الجديد، الذي انتشر على نطاق واسع بالبلاد، إذ كان من بين المشاركين في حملات الخير والإعانة العديد من الرياضيين ولاعبي كرة القدم.

الصورة
كاسياس

رياضة

خطف الحارس الإسباني إيكر كاسياس الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه بورتو أمام نظيره ليفربول في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون