بالفيديو.. النجم الأميركي كوري يحتفل بثلاثية قبل تسجيلها

واشنطن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 مارس 2016
26C94C12-521C-4A7F-9EF1-E543F19E0203
+ الخط -


يقدم اللاعب ستيفن كوري أداء مميزاً مع فريق غولدن ستيت واريرز في الآونة الأخيرة، ويواصل طريقة لتحقيق رقم قياسي متفرد في الرميات الثلاثية، وظهرت الثقة الكبيرة على اللاعب في المباراة الأخيرة بعدما تفنن في إحراز النقاط لفريقه، ليحتفل في أكثر من مناسبة قبل دخول الكرة إلى السلة.

وخلال مباراة واريرز أمام فينيكس نفذ كوري ثلاثية رائعة، ليستدير ويحتفل بالكرة قبل دخولها إلى السلة، وكله ثقة بمواصلة طريق كراته المثالية التي تميز بها مؤخرا في أكثر من مباراة.

وأنهى كوري المباراة محرزا 35 نقطة من بينهم 7 ثلاثيات بالإضافة إلى صناعته 6 فرص تسجيل في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه واريرز 123-116، ولا تنعكس ثلاثيات كوري على استمرار نجاحات ووريورز في الدوري وحسب؛ بل قررت رابطة "إن.بي.إيه" التبرع بثلاثة أسرّة لأشخاص بلا مأوى مع كل ثلاثية ناجحة للنجم الأميركي وتبرعت بالفعل حاليا بـ 900 سرير.

اقرأ أيضاً
حمى "كانتي ليستر" مستمرة..3لاعبي ارتكاز حملوا فرقهم هذا الموسم

دلالات

ذات صلة

الصورة
رضوان سليمان ينشط حالياً في نادي الحكمة اللبناني ويبلغ من العمر 43 عاماً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم كرة السلة التونسية، ولاعب نادي الحكمة اللبناني، رضوان سليمان ضيفاً على "العربي الجديد"، وتناول عدداً من المواضيع المهمة تزامناً مع عودته إلى المنتخب

الصورة
(Photo by Markus Gilliar - GES Sportfoto/Getty Images)

رياضة

شارك منتخب فلسطين في بطولة بيروت الدولية لكرة السلة خلال الأيام الماضية، وحلّ نجم الفدائي تامر حبش ضيفاً على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

أشاد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة السلة وسام الصوص بفترة التحضير التي خاضها "صقور الأردن" استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة السلة 2023.

الصورة
لاعب سلة يبكي فرحاً بسبب نقاطه التاريخية

رياضة

لفت اللاعب ديريك روز الأنظار في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة، في مباراة فريقه مينوسوتا تيمبروولفز التي فاز فيها على منافسه يوتا جاز (128- 125)، وذلك بعد أن حقق رقماً تاريخياً خلال مسيرته الرياضية ودخل تاريخ الفريق الأميركي.

المساهمون