بالفيديو... المصري صلاح يتلاعب بنجوم "الملكي" بطريقة فنية رائعة!

روما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 مارس 2016
04BE4EDD-CBA5-444E-8232-9127F62B838A
+ الخط -

تلاعب النجم المصري محمد صلاح بلاعبي ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال اللقاء الذي جمع روما الإيطالي والنادي "الملكي" في إياب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليُسجل حضوره المصري في ملعب "البرنابيو".

واستلم صلاح الكرة عند خط التماس وانطلق بسرعته المعهودة أمام لاعبي ريال مدريد، ليصل إلى مسافة قريبة من المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ليتخطاه بطريقة رائعة عبر رفع الكرة من فوق أقدامه، ويتقدم نحوه لاعب خط الوسط لوكا مودريتش، ليمر منه بطريقة فنية رائعة.

وبعد أن مر صلاح عن اللاعبين شق طريقه بسرعة نحو منقطة جزاء ريال مدريد، ليمرر كرة نحو المهاجم ستيفان الشعراوي، والذي مرر الكرة بين أقدامه بطريقة رائعة، لتصل إلى المهاجم البوسني إدين دزيكو الذي وجد نفسه منفرداً بمرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لكنه سدد الكرة بطريقة خاطئة خارج المرمى.

وبهذه الفرصة صنع روما الخطورة الأولى في اللقاء على مرمى النادي "الملكي"، ليؤكد مهاجموه الثلاثة صلاح، الشعراوي، ودزيكو، أنهم سيحاولون بكامل قوتهم من أجل قلب الطاولة على أرض ملعب سانتياغو برنابيو.

اقرأ أيضاً: صحافي إسباني يصف صلاح بـ"السهم المسموم"..ولا يستبعد مفاجأة تاريخية

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
11 نجما في التشكيلة الأغلى في كأس أمم أفريقيا من أوسيمين إلى أونانا

رياضة

ظهر 11 نجماً في التشكيلة الأغلى ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، نظراً لقيمتهم الفنية والتسويقية، بسبب مسيرتهم الاحترافية مع كبار الأندية.

الصورة
محرز يرد على حقيقة سعيه لمنافسة صلاح ويوجه رسالة للجماهير الجزائرية

رياضة

أبدى النجم الجزائري، رياض محرز، استعداده لمواصلة التحضير المثالي لبلوغ المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا وهو على أتم الاستعداد، وعبّر عن سعيه لتحقيق النتائج.

المساهمون