بالفيديو المترجم..هل يسير خاميس في نفس طريق أوزيل؟

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 ديسمبر 2015
8528D20B-65AF-4235-89C3-F98C29FC8679
+ الخط -

يعيش ريال مدريد أزمة في الآونة الأخيرة على صعيد تراجع الأداء، وترنح النتائج بين الانتصارات الكبيرة والخسائر المفاجئة وعدم تقديم مباريات جيدة أمام الكبار، وهو ما وضع المدير الفني للفريق رافائيل بنيتيز وأكثر من لاعب في وجه انتقادات الصحافة الرياضية.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين يأتي الشاب الكولومبي خاميس رودريغيز، فبعد أن كان أحد أهم اللاعبين في منافسات الموسم الماضي، وتوقع الكثيرون أن يكون له مكان أساسي وهام الموسم الجاري، خالف النجم الملكي التوقعات وتكرر غيابه بسبب الإصابات أو بقرارات من الجهاز الفني لعدم جاهزيته البدنية بالشكل المنتظر.

وتحدثت وسائل الإعلام عن أن إدارة النادي بدأت في الضجر من تصرفات اللاعب، وأنه يسير في نفس طريق الألماني مسعود أوزيل، الذي تم الاستغتاء عنه بالرغم من أهميته للفريق بسبب سهراته الليلية وهو ما أثر على أدائه في الملعب.

ولكن حتى الآن لم يظهر أي دليل على أن سبب تراجع أداء اللاعب هو سهراته وعدم بذله المجهود المنتظر في التدريبات، ولكن برنامج "مباراة الثانية عشرة" الرياضي الإسباني، أكد أن الظاهر في الوقت الحالي هو وزن اللاعب الزائد بشكل كبير.

ونشر البرنامج صورتين للاعب خلال منافسات كوبا أميركا 2015 قبل 6 أشهر من الآن، وصورته خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فياريال بالدوري الإسباني، وترك الحكم للمشاهدين.

وكان رد اللاعب على هذه الاتهامات بأنه يمرّ بأفضل حالاته ولا يعاني من وزن زائد، بل أكد أنه أنحف من أي وقت مضى. ولكن ما يحدث مع اللاعب يؤكد أن هناك أزمة بينه وبين المدير الفني وإدارة الفريق، وهي ما قد يتم الكشف عنها في وقت قريب.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..جماهير الوداد المغربي تنتقم من شرطي.. حاول البطش بها!

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون