بالفيديو.. الشعوذة حجة مرتضى منصور بعد الهزائم!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 ديسمبر 2014
315465FF-109B-46A8-A84D-85F351520B48
+ الخط -

تلقى نادي الزمالك هزيمة أمام إنبي في الدوري المصري لكرة القدم بهدفين نظيفين، تراجع على إثرها في جدول الترتيب، في لقاء شبه أخطاء تحكيمية متعددة، ولكن رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، كان له رأي آخر في سبب هزيمة فريقه في مباراة قمة الجدول.

وأشار منصور في تصريحات صحافية بعد اللقاء أن الحكم قدم مباراة سيئة للغاية، وتوعد بأنه لن يقود أي مباراة في الدوري المصري من جديد لأنه دون المستوى ولا يستحق تحكيم أي مباراة لأي فريق في البطولة.

ولكن تصريحات رئيس الفريق المصري اتخذت جانباً آخر بعدما بدأ الحديث مجدداً عن السحر والشعوذة التي تفوز بها الفرق التي تواجهه، متهماً مدرباً "أفطس" رفض ذكر اسمه بأنه فاز على الزمالك بالسحر والشعوذة، إلا أن الحديث كان واضحاً أنه يدور على طارق العشري مدرب إنبي، خصوصاً وأنه المدرب الوحيد الذي هزم الزمالك في الدوري.

وقال مرتضى في تصريحات للتلفزيون المصري "لم يقدم الزمالك الأداء المنتظر رغم سوء التحكيم، ولكننا عانينا بسبب إلغاء هدفين صحيحين، ولا يسعنا سوى تهنئة إنبي ومواصلة رحلة الدوري خصوصاً وأنه يتبقى مباريات عدة".

وتابع "أتوجه بالنصح لمدير فني في الدوري المصري يحقق انتصاراته بالسحر والشعوذة، وأنصحه بترك هذه الممارسات، حتى لا تكون نهايته مأسوية".

وأضاف ضاحكاً "إذا لم تتوقف عن ذلك سوف تتعرض إلى مس من الجن لن يتركك بعدها، وكلامي واضح وهو يعرف أنني أتحدث عنه وليس عن عصام الحضري".

وكان مرتضى قد أطلق تصريحات مشابهة عن حارس المرمى المخضرم عصام الحضري بعد مباراة الزمالك أمام وادي دجلة قبل انتقال الحارس إلى الإسماعيلي، مشيراً إلى أنه يستعين بـ"العفاريت" والجن للتصدي للكرات الصعبة، واصطدام الكرات بالقائمين والعارضة.

وفي النهاية أكد رئيس الزمالك أن الفريقين لم يكونا على المستوى وكذلك الحكم والمدربون، وأنه ينتظر أن تتغير الأوضاع في المباراة المقبلة.

ذات صلة

الصورة
المثلوثي غاب عن كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك المصري، أنه يتفهم قرار مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، الذي لم يضمه إلى قائمة "نسور قرطاج".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

لفت حارس نادي الترجي التونسي لكرة اليد أصيل النملي أنظار الجميع في الفترة الأخيرة بعدما تألق بشكل كبير مع فريقه، ليساهم في تتويجه بلقبي البطولة العربية وبطولة أفريقيا للأندية ضد المنافس نفسه، نادي الزمالك. 

الصورة
العربي الجديد/Getty

رياضة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن نيته الاستمرار مع النادي الأهلي، مشيراً إلى قيمته وتأثيره على الكرة المصرية، كما تطرق للعديد من المواضيع في حواره مع "العربي الجديد"، منها حديثه عن الرئيس محمود الخطيب واللاعب السابق وليد سليمان، ومواضيع أخرى.

الصورة

رياضة

اقترب نجم منتخب تونس، فرجاني ساسي، من تحديد مستقبله مع الزمالك المصري، تزامناً مع اقتراب عقده مع "القلعة البيضاء" من النهاية، تحديداً يوم 30 يونيو/ حزيران الحالي، ما طرح العديد من الاحتمالات حول علاقته مع النادي.

المساهمون