بالفيديو.. الجزائري فيجولي يُبهر الجماهير بـ"مراوغة" رونالدو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 فبراير 2015
26AFBAED-6753-492D-A1D3-CC8C37F64A0C
+ الخط -

قدّم لاعب خط وسط فريق فالنسيا الإسباني، الدولي الجزائري سفيان فيجولي، لمحة فنية رائعة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "خيتافي" مساء الأحد على ملعب "ميستايا" في مدينة فالنسيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأظهر صانع ألعاب فريق الخفافيش، الدولي الجزائري سفيان فيجولي، مهارة فردية فائقة، بعد أن تلاعب بمدافع فريق خيتافي، سيرجيو اسكوديرو، على طريقة نجم كرة القدم البرازيلية السابق، رونالدو لويس نازاريو دي ليما، المعروف باسم "رونالدو"، وذلك قبل أن يتمكن من تمرير الكرة من بين قدميه بكل سهولة.

وأهدى "فيجولي"، الذي حلَّ بديلاً لزميله "رودريجو دي بول" في شوط المباراة الثاني، "الكرة" على طبقٍ من ذهب لزميله "رودريغو مورينو" الذي لم يُحسن التصرف فيها، حينما سدّدها بشكلٍ عشوائي فوق مرمى حارس خيتافي، جوناثان لوبيز بيريز.

هذا وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها اللاعب الجزائري، باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه عشرات الآلاف من المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.

الصورة

رياضة

استهل منتخب البرتغال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 بالانتصار على منتخب غانا بنتيجة 3ـ2، الخميس، في منافسات المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً منتخبي الأوروغواي وكوريا الجنوبية.

المساهمون