بالفيديو: "يوبيسوفت" تكشف النقاب عن ألعابها الجديدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"

فرانس برس

avata
فرانس برس
17 يونيو 2015
F82D8727-D13A-4632-8378-46FA7F2C1C18
+ الخط -

عرض مطور الألعاب الفرنسي "يوبيسوفت" ألعابه الجديدة التي تمزج بين المواجهات القتالية والمواقف الفكاهية والموسيقى، وذلك عشية افتتاح معرض "إي 3" في لوس أنجلس أكبر المعارض المخصصة لألعاب الفيديو في العالم.
 
وكشف إيف غييمو، المدير العام للشركة، عن لعبة مستوحاة من المسلسل التلفزيوني الشهير "ساوث بارك"، بالإضافة إلى لعبة "فور أونور" (في سبيل الشرف) القتالية التي لم تنجز بعد، والتي تتواجه فيها مجموعات من اللاعبين في أدوار فرسان وساموراي وفايكينغ.

 وكشف المدير أن طاقم الشركة عمل "بسرية تامة" على لعبة أخرى مستوحاة من أعمال توم كلانسي، تتواجه فيها وحدة عسكرية خاصة مع كارتل مخدرات في أميركا الجنوبية.

اقرأ أيضاً: روبوتات يابانية... تملك قلوباً

كذلك من المتوقّع أن تطلق "يوبيسوفت" خدمة موسيقية بتقنية البث التدفقي تسمح للاعبين بالمشاركة في مسابقات رقص مع مجموعات أغانٍ أوسع بكثير من تلك المقدمة سابقاً.

دلالات

ذات صلة

الصورة
تنظيم داعش/فرنسا

سياسة

رفعت فرنسا، أول من أمس الأحد، مستوى التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، وذلك في أعقاب هجوم موسكو الدموي الذي تبناه تنظيم "داعش"، مستعيدة تهديدات عدة للتنظيم.
الصورة

منوعات

تراجعت مجلة فوربس عن حفل تكريم أكثر 40 امرأة تأثيراً في فرنسا، وذلك بعد حملة تحريض في باريس، على المحامية من أصول فرنسية ريما حسن
الصورة
وردة إنور (إكس)

منوعات

اعتقلت الشرطة الفرنسية، الخميس، مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بتهمة "تمجيد الإرهاب"، بعد سخريتها من التقارير الإسرائيلية المزعومة حول إقدام مقاومي كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، على حرق طفل إسرائيلي.
الصورة

سياسة

طرح أعضاء في مجلس الشيوخ الفرنسي مشروع قانون لتجريم إهانة إسرائيل، في استكمال لقوانين "محاربة الصهيونية"، ما يؤسس لمزيد من قمع الحريات خدمة للاحتلال.
المساهمون