بالفيديو.. "التجديف" طريقة جديدة للاحتفال بالأهداف في غزة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 ابريل 2015
07ADB4B4-D4EF-4BE2-B086-059B68721045
+ الخط -

احتفل لاعبو فريق اتحاد الشجاعية الفلسطيني بشكلٍ مميزٍ جداً، وذلك عقب الهدف الذي أحرزه مهاجم الفريق، يسار الصباحين، في مرمى فريق "الهلال" في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الفلسطيني لكرة القدم.

وافتتح مهاجم فريق اتحاد الشجاعية الفلسطيني، يسار الصباحين، باب التسجيل لفريقه في الدقيقة الثالثة عشرة من زمن شوط المباراة الأول، بعدما نجح في متابعة كرة تصدى لها حارس مرمى فريق الهلال، إياد أبو دياب، وذلك قبل أن يُضيف اللاعب نفسه هدفاً ثانياً من كرة رأسية في الدقيقة الثانية والسبعين، ليقود فريقه إلى تحقيق نتيجة الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وخطف لاعبو فريق "اتحاد الشجاعية" الأضواء بشكلٍ لافتٍ من خلال الطريقة التي احتفلوا بها بالهدف الأول، إذ استدعى "الصباحين" صاحب هدف التقدم الأول زملاءه في الفريق، قبل أن يُشكلوا جنباً إلى جنب حلقة متسلسلة، ومن ثم يقوموا بالتجديف تماماً كما لو أنهم يركبون قارباً في الماء.

في المقابل لفت لاعبو الفريق الفلسطيني بطريقة احتفالهم المثيرة أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في فلسطين، حيث طغت طريقة احتفالهم على حديث الشارع الرياضي في غزة، وذلك سواء في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" أو حتى على صعيد الصحف الفلسطينية.

وأعاد لاعبو فريق "اتحاد الشجاعية" بطريقة احتفالهم هذه للأذهان ذكريات احتفالية اللاعب البحريني، محمد سيد عدنان الذي كان قد احتفل بنفس الطريقة بعدما سجّل هدفاً لفريقه الحد البحريني في شباك ضيفه فريق "ترجي واد النيص" الفلسطيني في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ذات صلة

الصورة

سياسة

ووري رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيد إسماعيل هنية الثرى في قطر، اليوم الجمعة، بعد جنازة شعبية ورسمية شهدت حضور مسؤولين من عدة دول.
الصورة
صورة نشرها الاحتلال في وقت سابق زاعماً أنها لقائد القسام محمد الضيف (إكس)

سياسة

ادعى جيش الاحتلال، في بيان، اليوم الخميس، أنه نجح الشهر الماضي في الوصول إلى القائد العام لـ"كتائب القسام"، محمد الضيف، وهو ما نفته حماس من قبل.
الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

المساهمون