بالفيديو..هدف نسائي يستحق أن يكون في قائمة "جائزة بوشكاش"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 نوفمبر 2015
193856E3-7E65-443F-B01F-C9AA3471E82C
+ الخط -

سجلت قائدة المنتخب الروماني لكرة القدم للسيدات، فلورنتينا أولار هدفا عالميا في شباك منتخب اليونان، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم للسيدات 2017.

وتمكنت اللاعبة البالغة من العمر (30) عاما من تسجيل هدف مميز للغاية لصالح منتخب بلادها، حين شقت طريقها من بين لاعبات المنتخب اليوناني من ملعب فريقها وصولا لحارسة مرمى اليونان، قبل أن تدك الكرة في الشباك هدفا نال موجة إعجاب كبيرة.

وراوغت فلورنتينا أولار كل من وقف أمامها من لاعبات اليونان فركضت لمسافة تبلغ 60 مترا، لتصل إلى مرادها بالتسجيل في الشباك الهدف الثالث لرومانيا وذلك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة التي انتهت بفوز رومانيا 3-1.

ونال الهدف الثالث موجة إعجاب كبيرة خاصة من الحاضرين في إستاد "كاتيريني" باليونان، في الوقت الذي ساهم في انتصار رومانيا على اليونان، ليرتفع رصيدها إلى 7 نقاط، فيما بقيت اليونان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..لاعب ريال مدريد الواعد يُسجل هدفاً رائعاً..على طريقة كانتونا

ذات صلة

الصورة

مجتمع

لقي 78 شخصاً حتفهم في غرق قارب مهاجرين قبالة شبه جزيرة بيلوبونيز في جنوب غرب اليونان خلال ليل الثلاثاء الأربعاء، وفقاً لآخر حصيلة أصدرها خفر السواحل الأربعاء.
الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
الصورة
السباحة السورية سارة مرديني (جون ماكدوغال/ فرانس برس)

مجتمع

أعلنت محكمة يونانية، اليوم الجمعة، إسقاطها تهماً بالتجسّس موجّهة إلى 24 عاملاً إنسانياً يُحاكمون في جزيرة ليسبوس، لتنهي بذلك محاكمة مثيرة للجدل ندّدت بها الأمم المتحدة ومنظمات غير حكومية.
الصورة
شهيد لقمة العيش

مجتمع

اجتاح الحزن والدي وأسرة "شهيد لقمة العيش"، الفلسطيني نصر الله الفرا، من مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، بعدما أُعلِن عن وفاته غرقاً قبالة شواطئ تركيا، مساء أمس الأحد، بعد فقدان أثره يومين، برفقة فلسطينيين آخرين كانوا يحاولون الهجرة إلى اليونان بحراً
المساهمون