بالفيديو..هدف مذهل بالكعب على طريقة إبراهيموفيتش!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 أكتوبر 2015
52C741BF-6337-4E87-9066-9EC90AA95C71
+ الخط -

تقمّص مهاجم نادي يونيون كوميرسيو البيروفي، الكولومبي ليونارد باخوي، شخصية مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش؛ وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً على طريقته، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه "سيزار فاييخو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري البيروفي لكرة القدم.

وقدّم اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 34 عاماً لمحة فنية غاية في الروعة والجمال، عندما استقبل عرضية من أحد زملائه بالفريق، قبل أن يُروضها بشكلٍ جميل للغاية على صدره، ويضعها بكعب قدمه بشكلٍ مميزٍ في مرمى فاييخو.

وأعاد مهاجم فريق يونيون كوميرسيو البيروفي بهذا الهدف الرائع للأذهان ذكريات اللقطات العالمية المذهلة التي اشتهر بها نجم المنتخب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، سواء مع منتخب بلاده أو حتى مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولسوء حظ اللاعب الكولومبي، فإن فريقه قد فشل في الحفاظ على نتيجة التعادل، وخسر في عقر داره أمام فريق "سيزار فاييخو" بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتمكن الأخير من الصعود إلى المركز الثاني عشر على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري البيروفي لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما حافظ فريق يونيون كوميرسيو على موقعه في المركز الحادي عشر، بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..لاعب أرجنتيني يُحرز هدفاً مذهلاً بطريقة أكروباتية!

 

ذات صلة

الصورة
جنود اعتقلتهم الشرطة في بوليفيا عقب الانقلاب الفاشل، 27 يونيو 2024 (فرانس برس)

سياسة

أعلنت حكومة بوليفيا اليوم الخميس اعتقال 17 شخصاً آخرين للاشتباه بضلوعهم في محاولة انقلاب فاشلة هزت الدولة الواقعة في أميركا الجنوبية الأربعاء
الصورة
جنود مسلحون وعربات مدرعة في ساحة بلازا موريلو بوسط عاصمة بوليفيا في 26 يونيو 2024 (عازار رالديس/فرانس برس)

سياسة

اعتقلت السلطات في بوليفيا الجنرال خوان خوسيه زونيغا، بعد ظهر الأربعاء، بعد ساعات من اقتحام قواته القصر الرئاسي وسط محاولة انقلاب عسكري
الصورة

سياسة

تعارك عضوان في الكونغرس البوليفي بعنف وتبادلا الركلات واللكمات، الثلاثاء، خلال جلسة برلمانية عامة مخصصة لمناقشة تقرير عن توقيف الرئيسة اليمينية السابقة جانين أنييز.
الصورة
الرئيس البوليفي السابق ايفو موراليس(Getty)

سياسة

أعلنت الحكومة البوليفية اليوم السبت، أنها تريد الادعاء أمام المحكمة الجنائية الدولية على الرئيس السابق إيفو موراليس، بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، بعدما نصب أنصاره حواجز طرق شلت الحركة في البلاد الشهر الماضي.
المساهمون