بالفيديو..هالك يتخلى عن استخدام القوة مؤقتاً..ويستغل ذكاءه لهز الشباك

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 اغسطس 2015
+ الخط -

أثبت النجم البرازيلي هالك، مهاجم نادي زينيت سان بيترسبرغ، أنه لاعب من الطراز العالمي، ويملك حنكة كبيرة في التعامل مع المواقف الصعبة للوصول إلى شباك الخصم، بالشكل المناسب.

وسجل هالك هدفاً رائعاً جداً خلال مباراة فريقه زينيت في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في الأسبوع السادس أمام نادي روبن كازان، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-1.

وتلقى الكرة اللاعب البرازيلي على مشارف مناطق الجزاء، ولكن واجه جداراً دفاعياً من لاعبي روبن كازان، فاستعمل هالك عقله في تلك اللحظة، واستغل تقدّم الحارس، ليلعب الكرة بطريقة ذكية في الزاوية الصعبة، زارعاً إيّاها في الشباك، بينما بقي حامي عرين أصحاب الأرض مندهشاً من الهدف.

يذكر أن هالك صاحب الـ29 عاماً، تألق بشكل كبير بقميص نادي بورتو البرتغالي الذي خاض معه 169 مباراة وسجل 78 هدفاً، قبل أن ينتقل إلى فريقه الحالي زينيت، والذي أحرز له 58 هدفاً في 116 لقاء.

اقرأ أيضاً: بالوتيلي.. 10 تصرفات مجنونة ترسم شغب الفتى المشاكس

ذات صلة

الصورة

منوعات

وفقاً لسلسلة من الدراسات والأبحاث التي أجرتها جامعة هارفارد، ليس من الصعب تقوية الدماغ وزيادة ذكائه بأساليب بسيطة يمكن القيام بها كل يوم.
الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.