بالفيديو...نافاس يتلاعب بأعصاب جمهور فريقه..يستلم كرة بصدره!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 فبراير 2016
995A7F70-9135-49FB-8412-563E416ADE1F
+ الخط -

تلاعب حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، الكوستاريكي كيلور نافاس، بأعصاب الجماهير الحاضرة في مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسة الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد بداية المباراة بدا واضحاً أن أتلتيكو مدريد يلعب بخطة الضغط بغية غلق المساحات على نجوم النادي "الملكي" من أجل محاولة افتكاك الكرة سريعاً، وسبب هذا الضغط الكبير مشكلة على لاعبي ريال مدريد، إذ ظهر ذلك في كرة أعادها المدافع الفرنسي رافاييل فاران بشكل خاطئ إلى حارسه نافاس.

وبسبب سوء نقل الكرة من المدافع، استقبلها الحارس نافاس مستعملاً صدره، لكنه لم يحسن ترويضها بالشكل المطلوب لتفلت منه إلى الأمام، وكاد مهاجم "الأتلتي" الفرنسي غريزمان يخطف الكرة ويسجل الهدف الأول لفريقه، لكن نافاس أنقذ الموقف في اللحظات الأخيرة، ليُبعد الخطر عن مرمى النادي "الملكي".

وكان كيلور نافاس أنقذ ريال مدريد من هدفين محققين في الشوط الأول، إذ تصدى لتسديدة قوية من الفرنسي غريزمان، ثم تسديدة من كوكي الذي حاول مباغتته بتسديدة في الزاوية التي كان يقف فيها.

اقرأ أيضاً: أسطورة مدريد... صراع التوأم من أجل الزعامة

ذات صلة

الصورة
123

مجتمع

لم يستطع المغربي الزاهر مراد، المكوث في مدينة الدار البيضاء، عقب الزلزال الذي ضرب قرى جبال الأطلس، مساء الجمعة 8 سبتمبر/أيلول الماضي، وتوجه مسرعاً إلى المناطق المتضررة للمساعدة في نجدة المنكوبين.
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
جنديرس بلدة طبقات الإسمنت المتراكمة بعد الزلزال (محمد الرفاعي/ فرانس برس)

مجتمع

بعدما بات من شبه النادر العثور على أحياء بين أنقاض بلدة جنديرس السورية بعد الزلزال، تبدو البلدة منكوبة وقد هجرها كثيرون من أهلها، وينام بعضهم في السيارات والحدائق، ويتدفأون بنار الحطب
الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون