بالفيديو..مُعلق مصري "يُقلب" الشاي على الهواء مباشرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 نوفمبر 2014
63415712-591E-46CD-BC1A-D3190A2EAFA2
+ الخط -

أثار مُعلق مصري يعمل في قناة النيل الرياضية المصرية، موجة عارمة من السخرية أثناء قيامه بالتعليق على المباراة التي جمعت بين فريق الزمالك ونظيره "الرجاء" الأحد، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفاجأ المعلق المصري، مشاهدي المباراة التي جمعت بين فريقي الرجاء والزمالك، حينما أخذ "يُقلب" كوب الشاي الخاص به على الهواء مباشرة أثناء قيامه بالتعليق على المباراة التي حقق فيها فريق "الزمالك" فوزاً صعباً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولفت معلق قناة النيل الرياضية المصرية بالموقف الطريف الذي أقدم عليه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في الشارع الرياضي المصري، حيث اتخذت وسائل الإعلام المصرية من مقطع الفيديو الذي ظهر فيه من خلال صوت واضح وهو "يُحرك" الشاي كمادة إعلامية، وذلك في الوقت الذي سيطر فيه على حديث الرياضيين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

يُذكر أن "الزمالك" قد واصل مسلسل انتصاراته رفقة مدربه الجديد البرتغالي جايمي باتشيكو، وحصد الفوز الثالث له على التوالي على حساب مضيفه الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتربع فريق العاصمة المصرية بالتالي على عرش ترتيب الدوري برصيد "18" نقطة، مُتقدماً بفارق نقطة واحدة فقط على فريقي "إنبي" و"المصري البورسعيدي" أصحاب المركزين الثالث والرابع على التوالي.

ذات صلة

الصورة
المثلوثي غاب عن كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك المصري، أنه يتفهم قرار مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، الذي لم يضمه إلى قائمة "نسور قرطاج".

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

الصورة
الرياحي من أفضل اللاعبين في تاريخ المغرب (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

يُعاني أسطورة نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي والرجاء الرياضي سابقاً، رضا الرياحي، من وعكة صحية أفقدته القدرة على المشي بشكل طبيعي، نظير تعرضه لجلطة دماغية تسببت بانسداد في أحد شرايين الرأس

الصورة
شطيبي سارع بتقديم المساعدة للمصابين (العربي الجديد/Getty)

رياضة

عبّر شمس الدين شطيبي، لاعب منتخب المغرب السابق، عن تأثره من جراء الزلزال المدمر، الذي ضرب المنطقة التي ولد وترعرع فيها، ولا سيما في مدينة دوار تنيرت في أزكور، ضواحي مدينة أمزميز، وخلّف عددا كبيراً في الضحايا والجرحى.

المساهمون