بالفيديو..مُذيع مصري يرقص على الهواء مباشرة..احتفالاً بتتويج الزمالك

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 يوليو 2015
6B1111A2-A5C5-47D8-BF3A-2339C8C4DE71
+ الخط -

احتفل الإعلامي المصري، مدحت شلبي، مع لاعبي فريق الزمالك بعد فوز الفريق بلقب الدوري المصري لكرة القدم، مُستغلاً تعادل غريمه التقليدي، الأهلي، حامل اللقب وأقرب مطارديه، مع سموحة (1 – 1)، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وأجرى مقدم برنامج "مساء الأنوار" الذي يُبث عبر قناة "تن" المصرية، مداخلة تلفزيونية مع لاعب نادي الزمالك، طارق حامد، بعد دقائق قليلة فقط من تتويج فريق العاصمة المصرية بلقب بطولة الدوري المصري لكرة القدم للمرة الأولى منذ 11 عاماً.

وشارك الإعلامي المصري خلال المداخلة التلفزيونية، لاعبي الزمالك الفرحة بالغناء والرقص فرحاً بحصول الفريق الأبيض على لقب بطولة الدوري المصري للمرة الثانية عشرة في تاريخ نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن تمتد احتفالات لاعبي نادي الزمالك باللقب الثاني عشر في تاريخه إلى مساء اليوم الأربعاء، حيث سيُواجه نادي العاصمة المصرية نظيره طلائع الجيش في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ويأمل لاعبو فريق العاصمة المصرية بالظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة الفوز أمام الجيش، وذلك من أجل عدم تعكير صفو الاحتفالات بفوز الفريق بلقب بطولة الدوري المصري، الغائب منذ فترة طويلة عن خزائن الفريق.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...لاعبو الزمالك يحتفلون بشكلٍ هستيري بعد التتويج بالدوري

ذات صلة

الصورة
المثلوثي غاب عن كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك المصري، أنه يتفهم قرار مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، الذي لم يضمه إلى قائمة "نسور قرطاج".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

لفت حارس نادي الترجي التونسي لكرة اليد أصيل النملي أنظار الجميع في الفترة الأخيرة بعدما تألق بشكل كبير مع فريقه، ليساهم في تتويجه بلقبي البطولة العربية وبطولة أفريقيا للأندية ضد المنافس نفسه، نادي الزمالك. 

الصورة

رياضة

اقترب نجم منتخب تونس، فرجاني ساسي، من تحديد مستقبله مع الزمالك المصري، تزامناً مع اقتراب عقده مع "القلعة البيضاء" من النهاية، تحديداً يوم 30 يونيو/ حزيران الحالي، ما طرح العديد من الاحتمالات حول علاقته مع النادي.

الصورة
Ahly's players celebrate winning the CAF Champions League Final football match between Egyptian sides Zamalek and Al-Ahly at the Cairo International Stadium in Egypt's capital on November 27, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP) (Photo by KHALED DESOUKI/AFP via Getty Images)

رياضة

نجح فريق الأهلي في حصد لقبه التاسع ببطولة دوري أبطال ألإريقيا لكرة لاقدم، بعد فوزه على مواطنه الزمالك 2-1، في لقاء أقيم بالعاصمة القاهرة، وحقق في عملاق الكرة المصرية العديد من المكاسب.

المساهمون