بالفيديو..ميسي ملك الضربات الحرة..حتى لو لم يسجل هدفاً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 يناير 2016
5E57B729-3733-4D49-9F9B-4C02777CFF96
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت فريقي برشلونة وإسبانيول في "ديربي كتالونيا" في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل السلبي، إهدار فرصة ثمينة لنجم الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي حينما نفذ ركلة حرة مباشرة على مشارف الجزاء ارتدت من العارضة.

ومن المعروف أن ليونيل ميسي يبدع في الضربات الحرة ويكاد يكون الأمر أشبه بضربة جزاء من ميسي لأنه غالبا ما ينجح في التسجيل، لكن في ذات الوقت يوجد العديد من الركلات الحرة التي نفذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مبارياته مع برشلونة الإسباني كان مصيرها الفشل وعدم هز الشباك على الرغم من جماليتها.

وأبت عارضة إسبانيول إلا أن ترفض كرة ميسي الرائعة في المباراة ما فوت على البرسا فرصة الفوز ومواصلة الصدارة، ليصبح ميسي هو أكثر لاعب ضرب القائم-العارضة هذا الموسم في الليغا 5 مرات إلى جانب لاعب فريق سيلتا فيغو إسباس.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو على صفحتها الإلكترونية على شبكة الإنترنت تضمن عددا من الركلات الحرة التي قام بتنفيذها ليونيل ميسي مع فريقه في مختلف المسابقات، ولم ينجح فيها ميسي بتسجيل الأهداف لكنه سددها وفق الأصول ونقصها الحظ فقط لتهز الشباك في ظل جماليتها.

وسدد هداف نادي برشلونة وأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) كرات ثابتة بشكل رائع لكنه لم ينجح في هز الشباك، ففي المباراة ضد إسي ميلان الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سدد ميسي كرة ثابتة بشكل رائع لكنها ارتدت من عارضة الحارس أبياتي.

كما سدد ميسي كرة ثابتة في إحدى المباريات ضد فالنسيا في الدوري الإسباني وردتها العارضة في ذات المكان تقريبا والحال كان مشابها للضربة المميزة التي سددها في عارضة كل من فرق خيتافي ورايو فايكانو وكذلك ريال سوسيداد وسيلتا فيغو وريال بيتيس وملقة وإسبانيول.

اقرأ أيضاً..
حساب إسبانيول يسخر من برشلونة:"للأسف أهدرنا نقطتين في ملعبنا"!

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون