بالفيديو..موهبة جزائرية تذهل المتابعين بـ "كوبري" عالمي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 يوليو 2015
2653788F-0D76-4EBB-A554-8E503BBF05D8
+ الخط -

خطف نجم فريق نيس الفرنسي، الجزائري الأصل سعيد بن رحمه الأضواء، بعدما قدم لمحة فنية رائعة خلال مباراة فريقه الودية ضد مضيفه لوزان السويسري والتي جاءت في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

واستعرض اللاعب الجزائري الأصل الشاب البالغ من العمر (19) عاما مهاراته الفردية في كرة القدم بشكل لا يصدق خلال المباراة الودية ليخطف الأنظار، حين تمكن من مراوغة مدافع فريق لوزان السويسري بطريقة رائعة.

وتمكن المهاجم الفرنسي سعيد بن رحمه من تمرير الكرة من بين قدمي المدافع بكل سهولة، في لقطة أعادت للأذهان المهارات الفردية المميزة للنجم البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة الإسباني والسابق، وكذلك مواطنه في الفريق ذاته نيمار دا سيلفا، بل كاد أن يكمل بن رحمه لإبداعه ويصنع هدفا، إلا أن تمريرته لم يكتب لها أن تطرق الشباك.

وحظيت اللمحة الفنية المميزة التي قدمها النجم الصاعد بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، في الوقت الذي جذبت فيه أكثر من 80 ألفا من المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع يوتيوب.

وساهم النجم الموهوب في فوز فريقه في المباراة الودية بنتيجة (4-1)، كما يعد بن رحمه واحدا من أحد المواهب المميزة في فرنسا ويشبهه الوسط الرياضي الفرنسي بالنجم حاتم بن عرفة، حيث إنه يمتاز بالسرعة الكبيرة، وكان لاعبا في نادي تولوز، كما شبهته الصحافة الفرنسية بالدولي الفرنسي ماتيو فالبوينا.

وسيخوض فريق نيس أولى مبارياته في الدوري الفرنسي ضد موناكو في 8 آب/أغسطس المقبل في افتتاح البطولة بعدما كان قد اختتم الموسم الماضي محتلا المركز الحادي عشر على سلم الترتيب برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضا..
سيلفي نيمار ومايكل جوردان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
بالفيديو... حاملة أثقال تسقط أرضاً بطريقة مرعبة

دلالات

ذات صلة

الصورة
على طريقة ميسي...كوبري عالمي من ليبرون جيمس بزميله

رياضة

أبهر نجم كرة السلة الأميركية وفريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، الجماهير الحاضرة في المدرجات بلقطة فنية رائعة خلال مواجهة فريق فيلاديلفيا 76، وانتهت اللقطة بتسجيله نقطتين من بين أربعة مدافعين من الفريق الخصم.

الصورة
هدف مميز

رياضة

شهدت ملاعب دوري الدرجة الأولى الإنكليزي التي تعتبر فعلياً الثالثة، أي بعد البريميرليغ والتشامبيون شيب هدفاً رائعاً من اللاعب الهايتي داكنزر نازون.

الصورة
كوبري خُرافي في مباراة لكرة السلة

رياضة

قدّم نجم فريق واشنطن ويزاردز الأميركي، جون وول، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق ميامي هيت، على أرضية صالة أميركان إيرلاينز أرينا بمدينة ميامي الأميركية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كرة السلة الأميركي

الصورة
غريزمان يُحرج بيكيه بكوبري ينتهي بتصدي عالمي من شتيغن

رياضة

أحرج المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، بلقطة كوبري عالمية، وذلك في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني بين النادي "الكتالوني" و"الروخيبلانكوس" في ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانا".

المساهمون