بالفيديو..مونتاري يصعد للمدرّجات ويهدي قميصه لـ"مشجع اتحادي"

جدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ديسمبر 2015
583EBA7E-89D3-49EB-BFFA-AA76EAE05C18
+ الخط -

أهدى النجم الغاني علي سولي مونتاري، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، قميصه لأحد مشجعي النادي، وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره الشباب في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفاجأ مونتاري الجميع بعدما أطلق الحكم السعودي تركي الخضير، صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز فريق الاتحاد 2-1، ليصعد اللاعب الغاني السابق لفريق ميلان الإيطالي، إلى مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة" قبل أن يقوم بمصافحة أحد مشجعي الاتحاد على المدرجات.

ولفت مونتاري الأنظار حينما تجمع مشجعو الاتحاد حوله، حيث قام بمصافحة أحد مشجعي الفريق قبل أن يقوم بخلع قميصه وإهدائه إليه، في بادرة لقيت تصفيقا حارا من الجماهير وفي لقطة صورتها عدسات التصوير التلفزيوني.

وكان مونتاري قد ظهر غاضبا ومنفعلا بعد نهاية الشوط الأول وبدا أنه يلوّح لأحد المشجعين على المدرجات قبل أن يغادر لغرفة الملابس بين الشوطين، لكنه عاد بعد نهاية المباراة للصعود إلى المدرجات من أجل مصافحة المشجع وأهداه القميص.

وكشف عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مونتاري تشاجر مع المشجع الذي وجّه له انتقادات حول مستواه، ثم عاد مونتاري ليعتذر له بعد المباراة، بحسب بعض التغريدات.

ونجح الاتحاد بتسجيل انتصار مستحق على الشباب 2-1. ورفع الفريق الذي لم يتوج باللقب منذ موسم 2008-2009 رصيده إلى 17 نقطة ليصعد للمركز الثالث، بينما توقف رصيد الشباب عند 15 نقطة في المركز الخامس.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..جماهير اتحاد جدة تهتف للأسطورة نور "في الدقيقة 18"

دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
DJ6I7168.00_05_35_11.Still001.jpg

رياضة

تحدث حسام سفاريني، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن الموقف الغريب الذي حدث معه خلال منافسات بطولة كأس العالم مع مدرب منتخب البرازيل، تيتي، وعائلته، وكشف عن التفاصيل التي حدثت في الميترو وصولاً إلى زيارته ملعب تدريبات منتخب "السامبا".

المساهمون