بالفيديو..منظم مباراة يعتدي بالعنف على مشجع روماني!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ديسمبر 2014
3153CA48-46FE-48F7-B5D5-32BE417D6B20
+ الخط -

تعرض مشجع لفريق ستوا بوخارست الروماني لتصرفات عنيفة من أحد منظمي المباريات الذين يقفون بين الجماهير، من أجل تسيير المباراة بدون مشاكل وتأمين التشجيع الحضاري، لكن هذا المنظم تصرف بعدوانية بعد أن ضرب مشجعا داخل أرض الملعب على وجهه.

وحدث ذلك خلال المباراة التي جمعت ستيوا بوخارست مع فريق كرايوفا، ضمن منافسات كأس رومانيا لكرة القدم، حيث دخل إلى أرض الملعب بعض المشجعين احتفالاً بفوز ستيوا بهدفٍ نظيف والتأهل إلى الدور المقبل من بطولة الكأس الرومانية، لكن أحد المشجعين الذين دخلوا إلى أرض الملعب، تعرض للعنف من قبل أحد منظمي المباراة الموجودين على خط التماس من أجل منع الشغب في الملعب.

وتجسد عنف المنظم حين حاول القبض على المشجع الذي اجتاح الملعب، وحاول إخراجه من الملعب عبر شده من قميصه والدفع به إلى الأمام، وعندما توقف المشجع عن السير رافضاً الطريقة التي يتعامل بها هذا المنظم، قام الأخير بضربه على وجهه بطريقة عنيفة وقوية، الأمر الذي أثار الفوضى على أرض الملعب، حيثُ تدخل بعض اللاعبين لمنع المنظم من متابعة ضربه، في وقت تدخل ابن المشجع الصغير للدفاع عنه ومحاولة حمايته.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة

رياضة

قاد الفرنسي، هيبور فيلود منتخب بوركينا فاسو، إلى الانتصار في المباراة الأولى أمام موريتانيا في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وهو يستعد لخوض مواجهة قوية.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

المساهمون