بالفيديو...ملك روما "توتي" يسجّل هدفاً عالمياً ويحتفل بصورة "سيلفي"

روما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يناير 2015
9BC5FB25-78C4-4F86-B110-F5F25B781582
+ الخط -

خطف نجم وقائد نادي روما الإيطالي، فرانشسكو توتي، الأنظار بعدما أنقذ فريق العاصمة من الهزيمة وسجل هدفي التعادل في شباك لاتسيو، وذلك في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح "ملك روما" في تسجيل هدف تقليص الفارق الأول في الدقيقة 48، بعدما فاجأ الضيوف على ملعب "الاولمبيكو" أصحاب الأرض بتسجيل هدفي التقدم، قبل أن يتعملق المهاجم المخضرم، البالغ من العمر 39 عاماً، بتسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 64.

ولم يكن هدف التعادل الذي سجله توتي عادياً بعدما تلقى كرة عرضية وطار في الهواء ثم أودع الكرة في الشباك هدفاً مذهلاً نال دهشة واعجاب عشاق النادي الإيطالي، وكذلك سرعان ما انتشر في مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة وحظي بمشاهدات كبيرة للغاية.

وأبى توتي إلا أن يسجل بصمة للذكرى بعد تسجيله الهدف المميّز، حين ركض صوب الجمهور وتناول هاتفاً نقالاً من أحد إداريي الفريق الايطالي ثم التقط صور "سيلفي" والتي وجّه خلالها "قبلة" للذكرى.

ورفع التعادل رصيد فريق روما الإيطالي الى 40 نقطة بالتساوي مع رصيد المتصدّر، يوفنتوس، الذي سيلاقي مساء اليوم، الأحد، نظيره نابولي في قمة مثيرة، فيما رفع لاتسيو رصيده لـ31 نقطة في المركز الثالث.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
انستغرام/ صفحة اللاعب على انستغرام

رياضة

يعتبر حارس فريق الناشئين في نادي روما الإيطالي، الشاب التونسي سليم بوعسكر (13 سنة)، أحد أبرز اللاعبين الذين ينتظرهم الشارع الرياضي في البلاد من أجل تمثيل منتخب "نسور قرطاج" مستقبلاً، وهو الذي يشق طريقه بثبات نحو التألق والبروز في هذا النادي العالمي.

الصورة
لاتسيو/رياضة/30-5-2020

رياضة

تقترب إيطاليا من إطلاق مسابقة الدوري مجدداً، بعد التوقف الذي حصل في الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، مما أثّر على العديد من القطاعات.
ومع إعلان قرار متابعة المنافسات، يحلم نادي لاتسيو بتحقيق لقب الاسكوديتو للمرة الثالثة

الصورة
هاتف ذكي\تصوير\أجهزة ذكية\Rahman Hassani/SOPA

منوعات

في عام 2017 الذي يغادرنا غداً، برزت العديد من الاختراعات التي ساعدت البشرية، سواء أكانت اختراعات علمية، أو طبية، أو تكنولوجية، ووصفت هذه الاختراعات والابتكارات الحديثة بالذكية، خاصة أنها تقدم حلولاً ذكية للعديد من المشاكل
المساهمون