بالفيديو..مشجع يحرج نجم ليفربول ستيرلينج ويطالبه بالبقاء

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 ابريل 2015
4028148B-4D02-4B65-94FC-D4CC795C1471
+ الخط -

طالب أحد مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، لاعب الوسط رحيم ستيرلينج بالبقاء في صفوف الفريق وعدم الانتقال منه، وذلك على هامش الحفل الذي نظمه النادي الإنجليزي للكشف عن قميص الفريق الجديد الذي سيرتديه الموسم المقبل.

وكان ستيرلينج البالغ من العمر (21) عاما من بين اللاعبين الذي تم اختيارهم لارتداء القميص الجديد خلال الحفل، حيث ظهر كل من حارس المرمى سيمون مينيوليه ودانيال ستوريدج والمدافع السلوفاكي مارتن سكرتل، إلى جانب اللاعب في المنصة التي وضعت في ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وانتشرت الأخبار في الآونة الأخيرة تؤكد نية ستيرلينج الرحيل عن صفوف الفريق، على الرغم من صغر سنه، ليستغل أحد مشجعي ليفربول الحفل لتوجيه رسالة إلى اللاعب الذي يحظى بحب "جماهير الأنفيلد"، خاصة وأن ستيرلينج ماطل إدارة نادي ليفربول فيما يتعلق بمسألة تمديد عقده الذي ينتهي في 2017، رغم أن النادي قدم له زيادة في مجمل راتبه الأسبوعي ليصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني بدلا من من 35 ألف جنيه، لكنه طلب تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم.

وصاح أحد المشجعين المتواجدين خلال الحفل أثناء تصريح ستيرلينج عن القميص، حيث امتدحه باللباس الجديد قائلا له: "يبدو القميص جيدا عليك" قبل أن يعود المشجع ويوجه رسالة صريحة لستيرلينج بالقول:" تأكد من أننا سنراك ترتديه في الموسم المقبل".

ولم يرد ستيرلينج على صيحات المشجع ومطالبته، لكنه بدا أنها سمعها بشكل جيد من خلال ابتسامته، وعرف أنها أبرز مطالب جماهير ليفربول للموسم المقبل.

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
DJ6I7168.00_05_35_11.Still001.jpg

رياضة

تحدث حسام سفاريني، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن الموقف الغريب الذي حدث معه خلال منافسات بطولة كأس العالم مع مدرب منتخب البرازيل، تيتي، وعائلته، وكشف عن التفاصيل التي حدثت في الميترو وصولاً إلى زيارته ملعب تدريبات منتخب "السامبا".

المساهمون