بالفيديو..مشجع أرجنتيني يُثير الذعر بعد سقوطٍ مروع خلف المرمى

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 أكتوبر 2015
1865C2D9-3EE5-439A-8722-8E3F2EF6F89F
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي جوفنتود أنتونيانا وضيفه أتلتيكو ميتري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الثالثة الأرجنتيني لكرة القدم، حادثة مروعة، تمثلت في سقوط أحد المشجعين من فوق السور الفاصل بين المدرجات والملعب.

وأثار أحد المشجعين حالة من الذعر، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "بادري أرنستو مارتيارينا"، في مدينة "سالتا" الأرجنتينية، وذلك بعدما تعرّض لحالة إغماء إثر سقوطه من فوق السور الفاصل بين المقاعد المخصصة للجماهير وأرضية ملعب المباراة، خلف المرمى.

ولحسن حظ المشجع الأرجنتيني؛ فإن القدر كان رحيماً به، حيث ذكرت صحيفة "كلارين" المحلية الأرجنتينية أنه لم يتعرض لأي إصابات خطيرة، وأنه عانى فقط من بعض الجروح الطفيفة.

هذا ونجح فريق أتلتيكو ميتري في انتزاع فوز ثمين على حساب فريق جوفنتود أنتونيانا، بنتيجة هدف دون مقابل، حمل إمضاء المهاجم ساوول أدريان تولوزا، ليرفع فريق "أتلتيكو ميتري" بالتالي رصيده إلى 16 نقطة.

وارتقى فريق "أتلتيكو ميتري" عقب تحقيقه هذا الفوز إلى المركز الرابع على صعيد سلم ترتيب بطولة دوري الدرجة الثالثة الأرجنتيني لكرة القدم، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق جوفنتود أنتونيانا عند 15 نقطة، احتل بها المركز الخامس.

اقرأ أيضاً:الفيفا يمنح الفوز للسعودية ويهزم ماليزيا بسبب أحداث الشغب

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
أبرز مؤشرات اقتصاد الأرجنتين الفائزة بكأس العالم 2022

اقتصاد

تمكن منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته الرياضية الجديدة ليونيل ميسي من تحقيق حلم الفوز مجدداً بكأس العالم في قطر لعام 2022 للمرة الأولى منذ 36 عاماً على فوزه بالبطولة الثانية من هذا النوع. لكن ماذا عن مؤشرات البلد الذي يكابد أزمة فقر بين الأعمق عالمياً؟
المساهمون