بالفيديو..لمحة فنية من الأرجنتيني ماركوس روخو بتمريرة "رابونا"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 يونيو 2015
5ED43FF9-02B2-4E05-B437-B9D54CAD61F2
+ الخط -

قدم لاعب المنتخب الأرجنتيني، ماركوس فاوستينو روخو، لمحة فنية مميزة خلال مباراة منتخب بلاده ضد جامايكا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس كوبا أميركا لكرة القدم.


وخطف مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأنظار، بعدما مرر كرة أنموذجية بطريقة "رابونا" خلال المباراة، التي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف حمل إمضاء المهاجم، غونزالو هيغواين.

وكاد المدافع، البالغ من العمر 25 عاماً، أن يصنع هدفا مميزا في المباراة بعدما عكس الكرة بتمريرة "رابونا" لتصل إلى زميله، بابلو زاباليتا، الذي سدد الكرة صوب المرمى، لكنها مرت بجانب القائم مهدرا فرصة ثمينة للتسجيل.

وكان الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أشهر لاعبي منتخب التانغو الذين يستخدمون تلك الحيلة، التي يقوم فيها اللاعب باستخدام ساقه الأقوى من أجل تثبيت جسمه فوق الأرض ثم لف ساقه الثانية حول الأولى لتسديد الكرة بالقدم الأقل قوة بين الاثنتين.

وصعدت الأرجنتين لدور الثمانية بعدما تصدرت المجموعة الثانية، وستعرف الأرجنتين، التي يقودها المدرب، جيراردو مارتينو، مَن ستواجه في دور الثمانية، كما ستعلم باراغواي أيضا هوية المنافس القادم بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة.

اقرأ أيضاً..
الأرجنتين تحسم الصدارة وباراغواي وأوروغواي ترافقانها إلى ربع النهائي
بالفيديو..لاعب جامايكي يلتقط "سيلفي" مع ميسي..ويكشف عن السبب

المساهمون