بالفيديو...لكمة على الوجه تحول مباراة إلى "حرب شوارع"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 ديسمبر 2014
FB5102DD-078B-4CD0-9D43-FFE2BEFBA1D6
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت توتنهام الإنجليزي (تحت 18 سنة) مع المنتخب الأميركي (تحت 17 سنة)، مشاجرات ومشاهد عنيفة لا تألفها ملاعب كرة القدم.

وفي تفاصيل الشجار الذي وقع بين لاعبي الفريقين على أرض الملعب، فخلال كرة مشتركة بين لاعب من توتنهام الإنجليزي ولاعب من المنتخب الأميركي، شهدت تدخلات عنيفة بين اللاعبين وشد في القمصان، وبعد أن شد اللاعب الأميركي قميص لاعب توتنهام راين لوفت وأسقطه على أرض الملعب، ليرد لاعب توتنهام عبر لف يده حول حلق اللاعب الأميركي ولكمه على وجهه، لتشتعل أرض الملعب وتتحول إلى ساحة حرب شوارع.

وفي وقت حاول البعض التهدئة، توجهت دكة بدلاء المنتخب الأميركي بأكملها من أجل المشاركة في الصدام بغية الدفاع عن زملائهم على أرض الملعب، لتحاول دكة بدلاء توتنهام الدخول إلى أرض الملعب، لكن لاعبيها توقفوا عند خط التماس ولم يشاركوا في المعركة، ليتخذ حكم اللقاء قراراً بإيقاف المباراة وإنهائها بفوز أميركا التي كانت متقدمة بهدفٍ نظيف قبل الحادثة.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة

مجتمع

اتسعت حركة الاحتجاج بين طلاب جامعات أميركية ضد سياسة دعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة التي تنتهجها إدارة جو بايدن
الصورة

رياضة

قاد الفرنسي، هيبور فيلود منتخب بوركينا فاسو، إلى الانتصار في المباراة الأولى أمام موريتانيا في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وهو يستعد لخوض مواجهة قوية.

الصورة

رياضة

في واقعة مؤسفة، لم تستكمل مباراة ناديي الترسانة والإعلاميين ضمن منافسات الجولة 28 من عمر دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم، لعدم التكافؤ المتعمد بين لاعبي الناديين لصالح الترسانة، بعد مرور 10 دقائق فقط من انطلاق المباراة.