بالفيديو..لفتة رائعة من حارس ريال مدريد لمشجعين اقتحما الملعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 أكتوبر 2015
6C4DDEC3-F0F2-455F-BEE9-25C8CE38A000
+ الخط -

أسعد حارس المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم، وحامي عرين نادي ريال مدريد الإسباني، كيلور نافاس، قلب مشجعين اقتحما أرضية ميدان اللقاء الوديّ، الذي جمعه بنظيره، منتخب جنوب أفريقيا.



ووقع نافاس على قميص كان يحمله المشجعان بينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في الدقيقة 85، عندما اتجه شخصان بشكل مفاجئ إلى خلف نافاس، من دون أن تراهما القوى الأمنية، حيث كان حارس الميرينغي يتابع هجمة لمنتخب بلاده.

وحاول الشابان أخذ توقيع من الحارس نافاس على أحد القمصان، وهو الذي لم يتردد في ذلك، رغم أنه طلب منهما بعد ذلك مغادرة أرضية الميدان بأقصى سرعة، وبالفعل كان ذلك ما قام به الاثنان، حيث ركضا من دون توقف، وارتسمت على وجهيهما علامات السعادة، وتمكنا من العودة إلى المدرجات بسلام، من دون أن يتم توقيفهما.

وفشل شاب آخر في دخول ملعب اللقاء بعد نهايته، فتدخل رجال الأمن على وجه السرعة وقبل وصوله إلى اللاعبين. ويتألق نافاس في الفترة الأخيرة مع نادي ريال مدريد، وهذا الأمر ألقى بظلاله على أجواء المنتخب، إذ بيعت أكثر من 35 ألف تذكرة طرحت لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا.

اقرأ أيضاً:أنيستا يتبرع بقميصه..من أجل اللاجئين السوريين

ذات صلة

الصورة
doha 2022 shirt

رياضة

انطلقت حُمى شراء أقمصة المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، الذي يبدأ في العشرين من الشهر الحالي، مع مواجهة افتتاحية ستجمع بين منتخب "العنابي" ومنتخب الإكوادور في استاد البيت.

الصورة
نافاس يصعق جماهير ريال مدريد بخطأ فادح!

رياضة

تسبب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخطأ فادح وكارثي، خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

الصورة
ماندزوكيتش يذهل الجماهير ونافاس بهدف أكروباتي رائع

رياضة

أذهل اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الجماهير الحاضرة في ملعب "الألفية" في مدينة كارديف الويلزية، حين سجل هدفاً رائعاً للغاية في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح فريقه يوفنتوس في شباك نادي ريال مدريد الإسباني.

الصورة
نجم غولدن ستايت ووريورز يُسعد طفل في المدرجات

رياضة

رسم النجم الأميركي كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستايت ووريورز الضحكة على وجه طفل يسانده في المدرجات، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه في مواجهة لوس أنجليس ليكرز في آخر مباريات الدوري المنتظم قبل انطلاق الدور الإقصائي.

المساهمون