بالفيديو..لفتة رائعة من إبراهيموفيتش..اصطحب "الطفلين المندهشين"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 نوفمبر 2015
DB0AD334-C3DC-4BD6-857E-DB853FE35291
+ الخط -

قدّم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لفتة رائعة للغاية، حينما قرر اصطحاب طفلين صغيرين خلال حفل تتويجه بلقب أفضل لاعب كرة في السويد، وهما الطفلان نفسهما اللذان نظرا لهداف باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل ملفت ومندهش، وذلك قبل انطلاق مباراة المنتخب السويدي ضد الجبل الأسود في التصفيات الأوروبية التي جرت في شهر حزيران/يونيو الماضي.

وقام زلاتان إبراهيموفيتش باصطحاب الطفلين اللذين كان قد خطفا الأنظار بعدما بديا مندهشين للغاية حين وقف زلاتان إبراهيموفيتش قبل بداية المباراة في التصفيات الأوروبية، في صورة تكريمية لهما.

وكان الطفلان قد أثارا إعجاب آلاف المتابعين حينما رسُمت الدهشة على ملامحهما لعدم تصديقهما أن نجمهما المفضل زلاتان إبراهيموفيتش هو من يقف أمامهما. لكن السويدي وقتها لم يتنبه لتلك الحادثة إلا فيما بعد، فقرر تكريمهما على طريقته الخاصة، في الوقت الذي بدا فيه الطفلان متماسكين بشكل أكبر من تلك اللقطة التي صورتهما حينما شاهدا "إبرا" لأول مرة.

ونجح قائد المنتخب السويدي إبراهيموفيتش في التتويج بجائزة الكرة الذهبية التي تقدم في الحفل السنوي لكرة القدم السويدية لأفضل لاعب سويدي، للمرة التاسعة على التوالي، والعاشرة في مسيرته، في الحفل نفسه الذي أقيم في ستوكهولم.

اقرأ أيضا..
بالفيديو.. روني يصفع نجم المصارعة باريت!

دلالات

ذات صلة

الصورة
	 غرافيتي لـ ميسي في برشلونة (باو بارّينا / Getty)

منوعات

أشار تحليل جديد لبيانات التصويت على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لأفضل لاعب كرة قدم، إلى أن التشابه الثقافي بين أعضاء لجنة التصويت واللاعبين المتنافسين، يؤدي إلى تحيز في النتائج واختيار للفائز على أسس غير مرتبطة بكرة القدم.
الصورة
arab cup fans

رياضة

أبدت الجماهير الرياضية رضاها التام عن المستوى القوي بين المنتخبات، في كأس العرب 2021 لكرة القدم، التي أسدل الستار على منافساتها، بعد نيل منتخب الجزائر اللقب، اليوم السبت، عقب فوزه على منتخب تونس في المواجهة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

الصورة
لوكا قائد المنتخب الكرواتي

رياضة

حصد قائد المنتخب الكرواتي ولاعب نادي ريال مدريد لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، وذلك في الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتوزيع جوائز الأفضل للموسم المنصرم 2017/ 2018 في العاصمة البريطانية لندن.

الصورة
نيمار يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

رياضة

اختير مهاجم نادي باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

المساهمون