بالفيديو...لاعب مدريدي يُبهر الجماهير بهدف مارادوني

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 ابريل 2015
C8BBEC35-3A4B-43AA-830D-34971C46C23E
+ الخط -

تقمص صانع ألعاب الفريق الثاني بنادي ريال مدريد الإسباني، أليكسيس فيباس، شخصية أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا؛ وذلك عندما سجّل هدفاً رائعاً على طريقته، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ألكوركون ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم تحت سن 19 عاماً.

وقدّم اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً لمحة فنية رائعة عندما استلم إحدى الكرات من منتصف الملعب تقريباً، قبل أن يتلاعب بمدافعي فريق ألكوركون واحداً تُلو الآخر بطريقة رائعة، ومن ثم يُسكن الكرة في شباك حارس مرمى فريقهم، الذي لم يفعل لها شيئاً سوى تسجيل المشاهدة والإعجاب.

وأعاد الهدف الذي أحرزه فيباس للأذهان ذكريات الهدف التاريخي الذي سجّله أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا في مونديال 1986 في مرمى حارس المنتخب الإنجليزي آنذاك، بيتر شيلتون، وهو الهدف الذي استنسخه خليفة مارادونا في ملاعب كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، رفقة فريقه برشلونة خلال مباراة فريقه أمام خيتافي في كأس ملك إسبانيا عام 2007.

كذلك، فقد حظي الهدف الذي سجّله صانع ألعاب الفريق الثاني بنادي ريال مدريد الإسباني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الدقائق الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون